الرئيسية » الهدهد » لا وجود للنبوءة ولا للكاتب ولا للكتاب.. “شاهد” إعلامي عراقي يكشف عن نبوءة للإمام علي توقع فيها كورونا!

لا وجود للنبوءة ولا للكاتب ولا للكتاب.. “شاهد” إعلامي عراقي يكشف عن نبوءة للإمام علي توقع فيها كورونا!

أثار الاعلامي العراقي، نجيب الربيعي، جدلاً واسعاً، في حديثه عن نبوءة توقعها الصحابي الجليل علي بن أبي طالب، قبل آلاف السنين.

وقال الإعلامي الربيعي، وفق مقطع فيديو رصدته “وطن”، إن النبوءة نقلها أبو علي الدبيزي في كتاب “عظائم الدهور” نقلاً عن كتاب “نهج البلاغة”، توقع فيها الإمام علي ظهور فيروس كورونا اليوم.

وأضاف الربيعي: “قال الإمام علي عندما تحين العشرون قرون وقرون وقرون يجتاح الدنيا كورون من فعل البشر الظالمون فيميت كبارهم ويستحي صغارهم يخشاه الأقوياء ولا يتعافى منه الضعفاء، يفتك بساكني القصور ولا يسلم منه ولاة الأمور”.

أقرأ أيضاً: “كلمة قالها مسؤول وندم عليها”.. “كذبة كورونا” تشعل أزمة دبلوماسية بين…

وتابع: “يتطاير بينهم كالكرات ويلتهم الحلقوم والرئات لاتنفع معه حجامه ويفترس من أماط لثامه، ويصيف السفن ومن فيها وتخلو السحب من راكبيها، تتوقف فيه المصانع ولا يوجد له رادع مبدئه من خفاش الصين وتستقبله الروم بالأنين”.

وأثارت النبوءة التي اذعها الاعلامي العراقي، سخرية واسعة في صفوف المعلقين الذين انتقدوا ما قاله، إذ اجمع المغردين على عدم وجود للنبوءة ولا للكاتب ولا للكتاب الذي تحدث عنه الاعلامي.

“هؤلاء الدجالون علي رضي الله عنه منهم براء”.. هكذا كان أول تعليق على الفيديو

وعلق المغرد أحمد بن هادي على الفيديو بالقول: ” كذبوا عليك يا أبا الحسنين رضي الله عنك وأرضاك، من أفصح العرب، ويقول: من فعل البشر “الضالون”!!!! المفترض: الضالين، الحمد لله على نعمة الدين والعقل السليم”.

وعلق عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على هذيان الإعلامي العراقي، مستنكرين هذه التصريحات التي لا أساس لها من الصحة

https://twitter.com/zynab_98/status/1245204910557351938

وحسب آخر إحصائية في العالم، فقد أصاب فيروس كورونا المستجد، والذي تعتبر مدينة ووهان الصينية مركز ظهوره 178561 إنسان حول العالم، وأدى لوفاة 42388 فيما تعافى من الإصابة به حوالي 861201.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لا وجود للنبوءة ولا للكاتب ولا للكتاب.. “شاهد” إعلامي عراقي يكشف عن نبوءة للإمام علي توقع فيها كورونا!”

  1. خخخخخخ! هو التحشيش يحتاج له دليل! كله بيع وهم ! هععععععع! مشي حالك! هذا العراق! اضحك مع الشيعة واضحك على الشيعة! اثنان في واحد! خخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.