الرئيسية » الهدهد » الكاتب الأردني نصير العمري يشكك في بيان البلاط السلطاني عن صحة السلطان قابوس

الكاتب الأردني نصير العمري يشكك في بيان البلاط السلطاني عن صحة السلطان قابوس

يصر الكاتب الأردني المرتزق نصير العمري على دس أنفه بالشأن العُماني والتطاول على شعب السلطنة، فرغم إصدار البلاط السلطاني بيانا بشأن استقرار صحة السلطان قابوس إلا أنه خرج يكذب البيان ويواصل أكاذيبه مجددا.

“العمري” وفي تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) خرج يسب السلطان قابوس والعُمانيين وقد ثار جنونه بعدما قطع بيان البلاط السلطاني الطريق على أكاذيبه وألزمه حده.

ودون في تغريدة حاقدة أغضبت العمانيين الذين هاجموه بشدة ما نصه:”طبيلة عُمان فرحوا بإعلان ورثة قابوس ان قابوس حالته مستقرة.”

وتابع بسفالته وبذاءته المعتادة:”مستقرة معناها في الانعاش وما زال يتنفس. لو كنتم تعقلون لفهمتم ان “مستقرة” معناها انه سيموت قريبا. كيف فهمتم ان “مستقرة” معناها انه سيشارك قريبا بسباق مئة متر رجال؟”

وقوبلت تغريدة العمري بهجوم عنيف من قبل العُمانيين الذين فضحوا سبب هجومه غير المبرر على السلطنة، مشددين على أن “الرز الإماراتي” يفعل أكثر من هذا، حسب وصفهم.

ووضع ديوان البلاط السلطاني حداً للحملة التي استهدفت إثارة البلبلة في عُمان، عبر نشر شائعات مغرضة أطلقها مرتزقة وحسابات ممولة من بعض الجهات، عن وفاة السلطان قابوس بن سعيد .

وقال بيان رسمي صدر عن ديوان البلاط السلطاني عصر اليوم الثلاثاء أن السلطان في حال مستقر ويتابع برنامج العلاج المقرر.

ووجه السلطان شكره وتقديره إلى “أبناء شعبه الكرام الميامين في كافة أنحاء الوطن العزيز على ما يبدونه من نبل في مشاعرهم، وصدق في دعواتهم، والتفاف حول قيادتهم”. كما جاء في بيان الديوان السلطاني

وسأل السلطان قابوس “الله جلت قدرته أن يحفظ عمان وأبناءها الأوفياء وأن يوفقهم نحو مزيد من التقدم والنماء لتستمر مسيرة التنمية الظافرة إلى الأهداف المرسومة لها بمشيئة الله”.وفق البيان

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة غير مسبوقة من جهات معادية للسلطنة، تمثلت بنشر شائعات مغرضة عن صحة السلطان وصلت حدّ الترويج لوفاته، ومن سيخلفه في إدارة السلطنة.

وبالأمس رد الكاتب العُماني المعروف موسى الفرعي، على تطاول الكاتب الأردني المثير للجدل نصير العمري على الشعب العُماني وسلطانه قابوس بن سعيد ودس أنفه بالشأن العماني بمقال ناري.

وتحت عنوان “نصير العمري أشباه أقلام لأشباه رجال” قال “الفرعي” في مقاله على صحيفة “أثير” التي يعمل مديرا تنفيذيا لها إن نصير العمري ظاهرة مرضية استبد به خبث الكلام دون أن يدرك عاقبته، وقد آن أوان الحزم.

وأضاف “الفرعي” مهاجما الكاتب الأردني الذي دأب خلال الأيام الماضية على مهاجمة العمانيين وسب السلطان قابوس والترويج لشائعات وفاته:”العمري الذي يبرر لنفسه مشروعية الإساءة ودرانة العقل المتمكن منه والذي تشده حفنة من الدراهم التي تحجب عنه الحق وصواب القول”

وشدد على أن هذا الهجوم البذيء منه على عمان وقائدها في أيامنا هذه يبدو واضح المصالح والمسالك للعمانيين جميعهم، ولا يخدع عاقل بمثل نصير العمري أو غيره.

 

اقرأ المزيد:

ديوان البلاط السلطاني يُخرس كل الألسن التي روّجت لشائعات وفاة السلطان قابوس .. ويُعلن هذه التفاصيل

ذكرى وفاة السلطان قابوس ومفاجأة للعمانيين أعلنتها رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة

قد يعجبك أيضاً

15 رأي حول “الكاتب الأردني نصير العمري يشكك في بيان البلاط السلطاني عن صحة السلطان قابوس”

  1. يعني لو كان يعارض كابوس الذي صافح المجرم نتن ياهو او ذميم عبد المجوس والترك اصبح مرتزق
    ولو كان يعارض ال سعور وال خريان اصبح مناضل
    يبدو ان نظام المهداوي يقبض بالريال العماني والقطري
    اخص عليك ياعرة الرجال
    كن محايد ياغبي

    رد
  2. انا من الاردن الله يديم عليه الصحة والعافية سلطان قابوس بن سعيد و يديم الخير على السلطنة والعمانيين جميعا

    رد
  3. هذا الرجل العمري صراحة ما عنده إلا يعطي مسقط وعمان بالكاش! خخخخخخخ! واقف لهم كالشوكة في حلوقهم ! يفضحهم في كل خطوة يحسبوها قمة النجاح يجي ينسفهم! ما عليش تعيشوا وتأكلوا غيرها! خخخخخخ

    رد
    • الفقير المسكين التائة أنت ظاهرة مرضية استبد به خبث الكلام دون أن يدرك عاقبته..تشدك حفنة من الدراهم التي تحجب عنك الحق وصواب القول
      عطيناكم بالكاش وسوف نقف لك وأمثالك كالشوكة في حلوقكم نفضحكم و ننسفكم في كل خطوها تحسبونها نجاح لكم وسوف تأكلون من هذا حتى التخمه…لأننا نعلم أن السماع للشائعات وأتباع الفتن وفي عدم الوحده ما هوه إلا هلاك للأمم …ولنا في غيرنا عبره …فالعماني بالمعاني

      رد
  4. عوذ بالله من شيطان الرجيم أنته شو حاشرنك في البغضاء أهل عمان والسلطان قابوس الله يحفظة ما ضارنيك بأي سوء
    الله يهديك إن شاء الله

    رد
  5. الحمدلله أنها مستقرة….أنت إيش حشرك فينا

    لن أوصفك بالحمار فهناك فرق بين الأثنين أعز الله الحمار وأعز النشما عنك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.