“التائهون في الأرض” ينشرون الاكاذيب حول سلطنة عُمان.. وشرطة السلطنة تكشف الحقيقة وتفند خزعبلاتهم

0

قالت شرطة إنها لاحظت ما نشرته إحدى الصحف الصادرة باللغة الإنجليزية في إحدى الدول المجاورة عن بعض التغيير في شروط تأشيرات الدخول إلى السلطنة.

وأكدت الشرطة اليوم الخميس، عبر منشور لها في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن التسهيلات المعمول بها في إصدار التأشيرات كما هي، مشيرة إلى أنه يمكن للراغبين في زيارة السلطنة الحصول على التأشيرات الإلكترونية أو عن طريق محطاتها في كافة منافذ السلطنة.

وذكرت الشرطة بأنه يمكن للراغبين في زيارة السلطنة الإطلاع على الإجراءات والشروط من خلال زيارتهم للموقع الإلكتروني.

وفي وقت سابق، نشرت صحيفة “الخليج تايمز” الناطقة باللغة الإنجليزية مقالا قالت فيه إنه سيتعين على سكان دولة الإمارات المتجهين إلى عمان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أن يخططوا لرحلتهم مقدما، لأنهم سيحتاجون إلى تأشيرة دخول إلكترونية.

وأوضحت الصحيفة أنه يمكن الحصول على التأشيرات الإلكترونية عبر الإنترنت، وقد يستغرق الأمر 4 أيام لمعالجتها.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي يحاول فيها “التائهون في الأرض”، إثارة الشائعات حول سلطنة عمان، فقد دأب الكاتب الاماراتي حمد المزروعي على التطاول على سلطنة عمان والتحريض على موسم السياحة في صلالة، في محاولة منه ومن مشغليه أن يضرب هذا الموسم الذي تشهده المحافظة كل عام.

أقرأ أيضاً: “الساقط” حمد المزروعي ينشر الاكاذيب حول السياحة في صلالة واسطنبول.. وناشط عماني شهير يمسح بكرامته الأرض

وقال المزروعي في تغريدة رصدتها “وطن”، ( الصيف هذا تبين ان اكثر المدن اعتداء واطلاق نار على السياح هي صلاله واسطنبول).

يشار إلى أن القذر “المزروعي” دائم التطاول والإساءة إلى كيانات دول الخليج، وأعراض نسائهم، من خلال تغريداتٍ لا أخلاقية ينشرها عبر حسابه في “تويتر”.

كما يقود “المزروعي” حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.