الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةالهدهدإعلامية سعودية تنشر صورها من داخل "سوق مطرح" بسلطنة عمان وتكشف عن...

إعلامية سعودية تنشر صورها من داخل “سوق مطرح” بسلطنة عمان وتكشف عن “لحظات لا تنسى”

- Advertisement -

وطن – نشرت الإعلامية السعودية المعروفة إيمان الحمود، صورا لها من داخل “سوق مطرح” بسلطنة عُمان مشيدة بالعُمانيين وتعاملهم الراقي، حيث كانت ضمن مجموعة الإعلاميين الذين غطوا انتخابات مجلس الشورى الأخيرة.

“الحمود” ظهرت وفق الصور التي نشرتها على حسابها بتويتر ورصدتها (وطن) رفقة عدد من المواطنين العُمانين في سوق مطرح، وعلقت بالقول:”لحظات لا تنسى مع العمانيين في #سوق_مطرح، بلد جميل وشعب اجمل حفظهم الله”

حكمة اليوم من الاعلامية الأردنية علا الفارس حول “الكلاب” تثير غضب المطبلين وذبابهم في السعودية والإمارات

- Advertisement -

وكانت الإعلامية إيمان الحمود التي تقدم برنامج “ساعة خليجية” على إذاعة مونت كارلو الدولية قد استضافت خلال فترة تواجدها بالسلطنة مجموعة من الشباب العماني، وسلطت الضوء عليه وعلى سبل تمكينه ومنحه الفرص المناسبة للعب دور أكبر في المجتمع.

وانتخب الشعب العماني في سلطنة عُمان مجلسًا جديدًا للشورى لدورة تمتد لأربع سنوات بعد أن أدلى المواطنون بأصواتهم في جميع ولايات السلطنة.

- Advertisement -

ودخلت المجلس أسماء جديدة شابة في تأكيد على قوة حضور الشباب ومشاركتهم.

وأعلن الشيخ خليفة بن محمد الحضرمي، نائب رئيس المحكمة العليا رئيس اللجنة العليا للانتخابات، النتائج النهائية، والتي بدأ ظهورها بعد منتصف ليل الأحد واستمرت إلى وقت مبكر من صباح الاثنين.

ويُعقد أعضاء مجلس الشورى الجدد في سلطنة عمان في وقت لاحق من هذا الأسبوع أول اجتماعاتهم لانتخاب رئيس للمجلس وفق القانون المنظم.

ولقيت الانتخابات اهتمامًا كبيرًا نظرًا لأهمية المرحلة الجديدة التي ينتخب فيها المجلس، وتبدأ السلطنة مع بداية العام القادم تنفيذ رؤية عمان 2040 والتي تعتبر أشمل خطة تنموية تنجزها السلطنة.

واهتم العمانيون بالانتخابات وتحولت وسائل التواصل الاجتماعي إلى مساحات نقاش وتحليل حول سير العملية الانتخابية والتحديات التي واجهتها، بالإضافة إلى انه وصلت امرأتان لعضوية المجلس هما الدكتورة طاهرة بنت عبدالخالق اللواتية عن ولاية مطرح وفضيلة بنت عبدالله الرحيلية عن ولاية صحار.

اعلامية سعودية تثير غضب الكويتيين على تويتر بعدما مجدت صدام حسين وتغنت بصفاته

المصدرتويتر
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. يمكن الضحك على هذا الشعب السخيف بسهولة! بكلمة كلمتين عن الأصالة والتراث والتاريخ العريق والكرم والحفاوة والضيافة! بعدهم عطيهم طاف واشتم فيهم ! خخخخخ! مسقط وعمان مهزلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث