الرئيسية » حياتنا » هبة قطب تكشف عن “الأطعمة” غير المتوقعة لزيادة القدرة الجنسية!

هبة قطب تكشف عن “الأطعمة” غير المتوقعة لزيادة القدرة الجنسية!

وطن – أثارت الدكتورة المصرية هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية، اهتمام متابعيها في مصر بكشفها عن قائمة أطعمة غير متوقعة قالت إنها تزيد من القوة الجنسية لدى الرجال.

وفي تصريحات تفاجئ بها المتابعين قالت “قطب” إن البعض يتوقع بأن الكوارع تؤثر بصورة إيجابية على العلاقة الجنسية، وهذا غير حقيقي، معقبة: “الكوارع تؤدي لزيادة لزوجة الدم، وقلة انسيابية الدم، والحمام من الطيور المليئة بالدهون، ولحمة الحمام دسمة، وتؤثر بشكل سلبي أيضًا”.

 

وتابعت “قطب”، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع على فضائية “النهار”، مساء الإثنين، أن الجمبري لكي يكون مفيد في القدرة الجنسية، لابد أن يؤكل بشروط، معقبة: “لازم نشيل ظهر الجمبري لأنه مليء بالكوليسترول، وهذا ضار جدًا بالصحة النفسية”.

اقرأ المزيد

هل يزيد حقاً من القدرة الجنسية؟ هبة قطب تكشف سر ارتباط تناول الحمام بليلة الدخلة!

“شاهد” عمرو أديب لـ”هبة قطب”: “الفياجرا النسائية” هتقعدك في البيت!

ولفتت هبة قطب إلى أطعمة أخرى قائلة أن الأسماك البيضاء مفيدة جدًا في العلاقة الجنسية، مستطردة: “أكثر أكل يزيد القدرة الجنسية هو الأخضر الغامق، والأحمر الغامق، مثل البوركلي، والجرجير، وخضرة المحشي، وورق النعناع، والسبانخ، والرِجلة التي يعتبرها البعض غير صالحة للاستخدام الآدمي، احنا أولى بيها هي مفيدة جدًا، مفيش طبق سلطة في فرنسا يخلوا من الرجلة”.

وأضافت أن الجعضيض مفيد جدًا للدورة الدموية والهضم والصحة الجنسية، وكل ما هو حار مفيد للعلاقة الجنسية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.