Web Analytics Made Easy - StatCounter
الهدهد

“شاهد” وصية صدام حسين تشعل مواقع التواصل.. نشرتها ابنته رغد وأثارت جدلا واسعا

نشرت ابن

الرئيس العراقي الراحل ، مقطعا مصورا لوالدها مشيرة إلى أن هذا المقطع يحوي وصية أبيها الرئيس الراحل.

ويظهر المقطع الذي نشرته رغد عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، صدام حسين يقول: “يحاولون أن يؤثروا على معنويات الشعب، ولكن علينا إخواني ألا تهتز المبادئ الشريفة التي نؤمن بها كرجال، وعراقيين”.

https://www.facebook.com/watch/?v=1265610796960366

وأضاف الرئيس العراقي الراحل: “علينا أن نحذر من أن تهتز المبادئ في تفكيرنا، سواء مبادئ الرجال أو مبادئ الرسالة التي نؤمن بها، نحن نؤمن بأننا شعب واحد”.  

ولاقت كلمة صدام تفاعلا واسعا بين النشطاء بين مؤيد ومعارض لسياسات الرئيس العراقي الراحل.

يشار إلى أنه في مارس/آذار 2003، دخلت الولايات المتحدة الأمريكية تحت مسمى عملية “تحرير ”، وفي 13 ديسمبر/ كانون الأول من نفس العام، تم القبض على صدام حسين.

وظهر لأول مرة في المحكمة عام 2004، ووجهت له تهم تتعلق بغزو والهجوم على قرية الأكراد بالغاز السام، ولكنه رفض الاعتراف بالمحكمة باعتبارها محكمة “الاحتلال”.

وأدانته المحكمة في أول قضية جنائية ضده، وكانت خاصة بمجزرة قرية “الدجيل”، وحكم عليه بالإعدام، في 23 يوليو/ تموز 2006، وتم تنفيذ الحكم في 30 ديسمبر/كانون الأول من العام نفسه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

    1. شعبوي انت ان شاء الله وكل من يؤيد قتل المسلمين في جهنم ومن لهجة بص حضرتك باين انك والعياذ بالله بتاع كله ومن بلد الرقص والطبله.

  1. اولا القلم والورقة هذا لم تكن موجودة في ذاك الوقت اضافة الى ان صدام لم يكن يملك سوى قلم جاف واحد وكان يكتب على يده… وننظر الى اين تريد العاهرة رغد ان تصل بهذه تلفيقاتها (مهزلة)

  2. وصية ولا غير وصية! انتهى به الأمر في حفرة كالجرذ وانتهى به الأمر معدوما كالكبش في عيد الأضحى1 صدام المهزلة في المزبلة ! خخخخخخخ! هؤلاء هم البعثيون على حقيقتهم هم وأبنائهم وذريتهم كثيري الكلام قليلي الفعل والحال معلوم للجميع!

  3. الحجاج كان في القرن الثاني اي في خير القرون.
    الحجاج كان حافظا لكتاب الله عز وجل
    الحجاج قارعت ونازالت جيوشه جيوش الكافرين المشركين.
    الحجاج وصلت جيوشه الى الصين شرقا وفتحوا الكثير من الحصون والقلاع !
    الججاج ليس عقيدته بعثيه . رأسماليه . ماركسيه وليس عميلا للصهاينه او الامريكان !
    قال عنه كثير من اهل العلم بانه ظالم فاسق مجرم سفاح يقتل بالظنه
    وهناك من كفره من اهل العلم !

    فقارنوا الحجاج وارى بانها مقارنه ظالمه وليست في محلها ولكن نقارنها, بكل الطواغيت والطغاه والعملاء والجبناء الاعراب الذين يسميهم عبيدهم ولاه امور وفي الحقيقه ماهم الا ولاه عهر او خمور ,وهم لم يفتحوا الا افخاذ نساء و البارات والخمارات والمراقص ودور الدعاره والسجون وتعقيدهم هي موالاه ولرقص متع الكفار المحاربين ؟! وان لا اله الا امريكا .

    صدام مجرم طاغيه
    ان كان له حسنات فهي تغوص في محيطات ارهابه واجرامه وفساده وطغيانه !

    1. احسنت لا فض الله فاك جميع الحكام بلا استثناء هم طغاة و جبابرة و اخدهم صدام اللعين الذي اشعل نار الطائفية في اول من اشعلها هو و جلاوزته و اعوانه و مؤيديه و كذلك جميع الكغاة من الحكام سواء كانوا مسلمين ام غير مسلمين شيعة ام سنة ظين لهم ام لا دين لهم هم جميعا كفار ظلمة ثبتوا عؤوشهم بالظلم و الجور و سفك الدماء و نهب الاموال و هتك الاعراض لانهم كما فدقالوا هم بانفسهم بان الملك لا يستقيم لنا الا بهذه الامور فكانوا يثبتون كراسيهم على جماجم الابرياء فلعنة الله عليهم اجمعين كما لعن الله عز و جل الطغاة في قرآنه الكريم و ضرب لنا مثلا بفرعون و هامان و جنودهما و بالنمرود طاغية زمان نبينا ابراهيم عليه السلام و غيرهم ممن ضرب لنا الله جل شانه بهم الامثال و لكن الطغاة و الظالمين لا يعتبرون لا بالله و لا بالقرآن و لا بكل الاعراف السماوية و الانسانية لانهم لا دين لهم

  4. لبعض المعلقين ، مفكرين حالكم آلهة ولا تنظيم السير بالسما السابعة تبعتو اللي تريدوه لجهنم واللي بدكم للجنة ترا اعوذ بالله من الخبث والخبائث منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يسمح لك بالدخول بدون استخدامها