الرئيسيةحياتناينافس أعرق المطارات الدولية .. قفزة نوعية وكبيرة لمطار مسقط الدولي

ينافس أعرق المطارات الدولية .. قفزة نوعية وكبيرة لمطار مسقط الدولي

- Advertisement -

وطن- في قفزة نوعية لجوهرة مطارات عُمان حصل مطار مسقط الدولي على المرتبة الـ14 دوليا من بين 371 مطاراً عالمياً -بعد أن كان في المركز الـ 74-، خلال القمة العالمية لتجربة العملاء التي تعقد حاليا في بالي بإندونيسيا ليحوز على تصنيف المطار الأكثر تحسنا على مستوى الشرق الأوسط.

يأتي ذلك نتيجة لجهود دؤوبة يقوم بها المعنيون في مطارات عُمان منذ عام ٢٠١٥ عند وضع اللبنة الاولى لإستراتيجية مطارات عمان ٢٠٢٠ للتعريف بمطار مسقط الدولي وباقي مطارات عمان كأفضل ٢٠ مطاراً على مستوى العالم.

وعبر سعود بن ناصر الحبيشي رئيس تنفيذي أول لمطار مسقط الدولي عن سعادته للقفزة الكبيرة التي حققها مطار مسقط الدولي في التقييم الدولي بين مطارات منطقة آسيا والمحيط الهادىء خلال فترة وجيزة من افتتاح للمطار الذي أصبح ينافس أعرق المطارات الدولية.

بنظامٍ أمنيّ حديث .. هكذا سيتم تحصين مطار مسقط الدولي من الطائرات المسيّرة بدون طيار

- Advertisement -

وأشار الحبيشي إلى أن منافسة مطار مسقط الدولي لبلوغ هذا المركز المتقدم بكل جداره يؤشر إلى أن الخدمات التي يوفرها المطار للمسافرين تنافس ما يتم تقديمه في أضخم مطارات العالم حيث الجودة العالية والتعامل الإحترافي مع مستخدمي المطار الذي يهدف إلى تحقيق راحة المسافرين سواء القادمين إلى السلطنة أو أولئك الذي يجعلون مسقط محطة لوجهات دولية لمواصلة رحلاتهم شرقا وغربا.

وتسعى أسرة مطار مسقط الدولي من مختلف الجهات العاملة فيه إلى توفير خدمات ذات جودة عالية تهدف إلى جعل المسافر يعيش لحظات سعيدة لاتُنسى منذ أن تطأ قدمه أرض المطار سواء من حيث سلاسة الخدمات وفخامتها واحترافيتها بدءً من خدمات مواقف السيارات الذي يتسع لأكثر من ( 4500 مركبة) أو خدمات الإنترنت التي تتوفر في أنحاء مبنى المسافرين بسرعات عالية، وليس إنتهاءً بالصالات المريحة التي توفر الهدوء للمسافرين وتبث لحظات استرخاء على المسافرين طوال مدة انتظارهم في مطار مسقط الدولي “بوابة الجمال والفرص”.

كما يوفر مطار مسقط الدولي صالات انتظار تتبع شركات الطيران العاملة في المطار بجانب خدمة الفندق الذي يتميز بخدمات ذات جودة وراحة عالية، إضافة الى السوق الحرة التي تشكل اضافة نوعية للمسافرين وقاعات ألعاب للاطفال التي توفر خدمات لأبناء المسافرين هذا غير القفزات الهائلة التي يسعى لها جميع العاملين في الاروقة الداخلية المطار من أجل تقليص وقت إنتظار تسليم الحقائب توفيراً لوقت المسافرين.

العمانيون لـ”السلطان قابوس”: #تسلم_الأيادي .. افتتاح #مطار_مسقط_الدولي_الجديد بتكلفة تجاوزت المليار ريال

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. مركز 14 1 خخخخخخخ! كان الأول أفضل ! بس اسمع ! السقف يخر ماء ! وخدمات متردية ! الممرات الموصلة للطائرات لناس وناس لا ! مكان الامتعة تحتاج إلى صبر أيوب ! مواقف السيارات الشعب كله يشتكي! بس تصدق زين شوية الأجانب يضحكوا عليهم بكم جائزة هم يشتروها من جيوبهم ! وعلشان يفرحوا الشعب الفقير المفلس في هذي الظروف المأساوية الصعبة! خخخخخخخخ!

  2. واجد عليش مرزاب هههه و خخخ وصههه أنت بكبرك تخر وابحث عن معنى أسمك مرزااااب هههه وهههه وهههه وغيرها خخخخ.. تخر وحرامي سارق

  3. الكلاب صفتها الوفاء والأمانة وأنتم مستحيل تكون مثلها مجرد حثالات واللعنات ترد في نحوركم وواجد عليش منبطحة ومهرولة ومطبعة ومتنازلة للصهاينة ! خخخخخخ1

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث