الرئيسية » حياتنا » طليقة خالد يوسف تستفز متابعيها بصورة فاضحة.. ظهرت بقميص النوم وعلقت: “طبيعي 100%”

طليقة خالد يوسف تستفز متابعيها بصورة فاضحة.. ظهرت بقميص النوم وعلقت: “طبيعي 100%”

وطن- أثارت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيبطليقة المخرج السينمائي والبرلماني خالد يوسف– موجة جدل واسعة بين جمهورها بصورة جريئة لها عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، من داخل غرفتها عرضتها لهجوم عنيف.

ونشرت ياسمين الخطيب صورة حديثة ظهرت فيها بفستان أصفر قصير فيما قال البعض إنه أقرب لـ”قميص النوم” واعتمدت علي إظهار أنوثتها بعدم وضع ميكب علي وجهها مع الإمساك بشعرها وإسداله علي كتفيها.

وعلقت ياسمين الخطيب علي الصورة قائلة “طبيعي جدا”.

ولقيت صورة ياسمين الخطيب، ردوداً واسعة من متابعيها عبر انستجرام وجاءت التعليقات بين مؤيد، ومهاجمين بألفاظ خادشة بسبب تعمدها إثارة الجدل بصور جريئة.

وكانت ياسمين الخطيب صرحت بأنها تشعر بالشفقة الشديدة على الفتيات اللاتي ظهرن في الفيديوهات الجنسية مع المخرج المصري، خالد يوسف، ولكنها غير متعاطفة معهن.

خالد يوسف يتحدّث عن أفلامه الجنسيّة مع الممثلات .. إليكم ما كشفه

وأضافت “الخطيب” خلال استضافتها في حلقة سابقة من برنامج “شيخ الحارة”، المذاع في شهر رمضان الماضي على فضائية “القاهرة والناس” المصرية، أنها لم تكن وراء تسريب هذه الفيديوهات أو تصويرها، موضحة أن الفنانات اللاتي ظهرت في الفيديو أكدن أن الفيديو تم تصويره في 2014،  في الوقت الذي لم يربطها بخالد يوسف أي صلة.

وقالت مؤكدة: “لقد أعلنت انفصالي عن خالد يوسف في مارس 2017، الناس كانت تعلم من الذي كنت متزوجة منه، ولكن الناس تفاجئت بالصورة التي تسربت لي مع خالد يوسف، فكان لابد أن أوضح طبيعة علاقتي به”.

وأشارت إلى أن الصورة التي جمعتها بخالد يوسف لم تقم هي بتسريبها، مرجحة أنه قد يكون هو الذي سربها، لافتة إلى أنه تم التقاطها خلال رحلة عائلية في الجونة، بواسطة نجله.

فيديوهات المخرج خالد يوسف الإباحية تعود للواجهة من جديد!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.