آيات عرابي تسأل عمرو أديب “لسان” تركي آل الشيخ: هل نجوى فؤاد أمك من الرضاعة أم أمك الحقيقية؟

0

شنت الإعلامية المصرية المعارضة آيات عرابي، هجوما عنيفا على المذيع ومقدم البرامج المصري الذي يقدم حاليا برنامج “ النهاردة” على شاشة “إم بي سي” للترويج لما يمليه عليه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه .

وفتحت “عرابي” في منشور لها على صفحتها بفيس بوك حيث تحظى بمتابعة واسعة ملف “عمرو أديب ونجوى فؤاد”، بعد تطاول أديب على الشيخ وجدي غنيم في حلقة برنامج الأخيرة على إم بي سي.

وقالت الإعلامية المصرية إنه من المشهور أن الراقصة المصرية المعروفة هي أم عمرو أديب من الرضاعة.

هل نجوى فؤاد أمك من الرضاعة يا عمرو أم أمك الحقيقية ؟ (افتح ملف عمرو أديب ونجوى فؤاد بعد ان سب عمرو أديب فضيلة الشيخ…

Posted by Ayat Oraby on Tuesday, September 3, 2019

وأوضحت:”حين ظهر موضوع ارضاعها لعمرو أديب قالت إنها لم تنجب ولكن في سيرتها الذاتية المعلنة انها حملت من قبل ولم تكمل الحمل وانها قبلها رفضت ان تحمل وتنجب خوفا على رشاقتها”

وتابعت عرابي أن هذا “سبب غير مقنع وعلى كل حال لا يصدق أحد سيدة تمهن البغاء وتتعرى أمام الملايين خصوصا ان هناك من يقولون ان سما المصري ابنتها كما لا يوجد مبرر لتواجد نجوى فؤاد الدائم في منزل عبد الحي اديب الا اذا كانت هناك علاقة زواج بينهما)”

واستشهدت “عرابي” بعدة وقائع وأحداث للتدليل على وجود علاقة زواج مشبوهة بين الراقصة نجوى فؤاد والأديب الراحل عبدالحي أديب والد عمرو.

وتساءلت:”لماذا توافق سيدة على تواجد راقصة في منزلها ؟ وما هي العلاقة التي تربط بينها وبين نجوى فؤاد لتتركها ترضع ابنها (عمرو أديب) ؟ هذا يمكن ان يكون تصرف أم حقيقية تقيم في منزل من يربون ابنها (هذا احتمال من بين الاحتمالات)”

وقالت:”هل يمكن ان تكون بسيمة (الأم المعلنة لعمرو وعماد أديب) مجرد واجهة كُتب الاثنان باسمها ويكون الاثنان ابنا نجوى فؤاد ؟”

وكان عمرو أديب الرجل المقرب من رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، قد شن هجوما عنيفا على الداعية المصري المعروف وجدي غنيم لهجومه على السيسي والنظام المصري القمعي.

وقال أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الإثنين، “قيادات الإخوان باعوا كل حاجة وجريوا وراء الشاورما والحرير والعربيات”، مشيرًا إلى أن ما يحزنه أنه مازال هناك شباب مخدوع في مجموعة من النصابين.

وتطاول أديب، على الشيخ وجدي غنيم ووصفه بالآفاق والمنافق، مضيفا: “حتى شباب الإخوان اللي في تركيا فيهم خيار وفاقوس.. عشان قياداتهم ياخدوا الفلوس.. إذا بليتم فاستتروا، ده راجل عايش على بطنه وملذاته”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.