الرئيسية » حياتنا » هل تذكرون منى الغضبان وفضيحة الفيديو الإباحي مع خالد يوسف؟.. هذا مصيرها بعد إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج

هل تذكرون منى الغضبان وفضيحة الفيديو الإباحي مع خالد يوسف؟.. هذا مصيرها بعد إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج

وطن- قررت اليوم محكمة شمال القاهرة، إخلاء سبيل سيدة الأعمال منى الغضبان بكفالة مالية قدرها 10 الآف جنيه على ذمة قضية “الفيديوهات الإباحية” مع مخرج سينمائي شهير بعد حبس دام قرابة 7 أشهر، لتلحق بشريكتيها “منى فاروق وشيما الحاج“، اللتين أُخلي سبيلهما، في يونيو الماضي.

القضية التي أثارت جدلا كبيرا في الوسط الفني وجذبت انتباه الكثيرين تتعلق بانتشار فيديوهات إباحية للمتهمات مع رجل، يُرجح أن يكون المخرج السينمائي الشهير خالد يوسف، وكان يقوم بالتصوير بنفسه، حتى أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض عليهن واحدة تلو الأخرى.

عودة مفاجئة لخالد يوسف إلى مصر بعد فضيحته مع شيما الحاج ومنى فاروق

سلسلة من المتهمات اللاتي ظهرن في الفيديوهات الإباحية، ضمت كل من الممثلتين “منى فاروق وشيما الحاج” حيث قُبض عليهما في توقيت واحد، وبعدها ضبطت أجهزة الأمن سيدة الأعمال منى الغضبان، وتلتهم الإعلامية رنا هويدي التي جرى توقيفها بمطار القاهرة، أثناء إنهاء إجراءات سفرها إلى دبي، وأخيرا فتاة خامسة بمنطقة أكتوبر.

وباشرت النيابة العامة معهن تحقيقات موسعة حول الفيديوهات اللاتي ظهرن فيها بمشاهد مُخلة بالآداب العامة، وبعد أيام من القبض عليهن أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بحظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة.

وأمام قضاة المعارضات تمسكن المتهمات بإنكار ما أُسند إليهما من اتهامات بالتحريض على الفسق والفجور، ونفين معرفتهن بالمتسبب في تسريب تلك الفيديوهات على عدد من المواقع.

بعد منى فاروق وشيما الحاج.. فيديو إباحي جديد لـ”خالد يوسف” مع سيدة أعمال

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.