“شاهد” السعودي المتصهين محمد سعود ينشر صورة مثيرة مع فتاة يهودية ويتفاخر: صديقتي العزيزة!

6

عاد المطبع السعودي الذي زار إسرائيل مؤخرا محمد سعود، لإثارة الجدل من جديد بنشره صورة برفقة فتاة في مقر وزارة الخارجية الإسرائيلية قال إنها صديقته، ما فجر موجة غضب واسعة بين السعوديين.

ونشر “سعود” الصورة في تغريدة على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) وعلق بقوله:” صورة مع صديقتي العزيزة سابير Sapir Miz Levi من وزارة الخارجية الإسرائيلية Israel Ministry of Foreign Affairs كل الشكر والتقدير لكم أعزائي!”

وتابع:”وأتمنى ان تزورونا في المملكة العربية السعودية وأن يحل السلام بين البلدين الصديقين.”

وتسببت صورة محمد سعود رفقة الفتاة الإسرائيلية بموجة غضب واسعة بين النشطاء السعوديين، الذين هاجموه بشدة.

يشار إلى أن المتصهين السعودي محمد سعود ظهر وهو يُطرَد من البلدة القديمة للقدس المحتلة ومن داخل الحرم المقدسي الشريف أوائل أغسطس الجاري، وذلك رفضا لمشاركته في زيارة برعاية سلطات الاحتلال.

وكانت صحيفة “معاريف” العبرية قالت إن الحكومة الإسرائيلية بعثت برسالة إلى الديوان الملكي السعودي بخصوص المدون والإعلامي محمد سعود الذي قام بزيارة تطبيعيه إلى إسرائيل والقدس المحتلة قبل أسبوعين.

ووفقا للصحيفة، فإن حكومة الاحتلال طلبت من الرياض عدم القيام بأي إجراءات عقابية ضد المدون السعودي بسبب هذه الزيارة، حيث “كان الوفد ضيفا على إسرائيل”.

وذكرت الصحيفة أن الرسالة التي بعثتها تل أبيب إلى الرياض بخصوص المدون سعود، كانت طبقا لتقديرات المحلل السياسي للشؤون العربية “إذاعة الجيش الإسرائيلي”، جاكي حوجي، من خلال اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بوفد الإعلامين العرب الذين كان من ضمنهم المدون السعودي.

ولعل الرسالة غير المباشرة والمبطنة لرئيس الوزراء نتنياهو كانت خلال تصريحاته للوفد المطبع “يمكنني القول بكل قناعة إنه دون إسرائيل لكان الشرق الأوسط سينهار تحت نير قوى التطرف الإسلامي سواء الشيعي الذي تقوده إيران أو السني الذي يقوده تنظيم الدولة الإسلامية”.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. عنتيل اسوان يقول

    ياسادة دعونا مما يقوله ويدعيه هذا الصهيوسعودي محمد سعود מוחמד סעוד (يكتب اسمه بالعبرية) المأبون المأفون المخنث فرخ سفاح المحارم من صداقته المزعومة لهذه الأنثى سابير ميز ليڤي، بوزارة الخارجية الإسرائيلية. مجرد احلام يقظة. هذا مخنث صهيوسعودي نمطي، وللأسف هؤلاء هم القاعدة لا الإستثناء في دويلات الصهيوسعوخلايجة كلها، يزايدون حتى على الصهاينة بصهيونيتهم. تروه على تويتر هنا يشكر ربه نتن ياهو بحرارة بالغة قائلا:
    اشكركم فخامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتن ياهو انه لشرف عظيم ان التقي بكم وان ترو المقابلة الرائعة مع قناة 13. اتمنى ان أراكم مرة أخرى في اسرائيل كل الشكر والتقدير والامتنان لفخامتكم?. هنا تجدونها
    https://twitter.com/mohsaud08/status/1160863037722714113
    وصاحبنا الصهيوسعودي بالمناسبة يتحدث شيئا من العبرية كما ترون بالمقطع المرفق بالتويته أعلاه والتي كررها حرفيا بالعبرية بمقابلته مع القناة 13 العبرية. وقد خص نتن ياهو البلوجرز الصهيوسعوديين بكثير من الثناء، والدعاية لإسرائيل، فكتب على تويتر:
    בלוגרים מסעודיה מספרים בגאווה על האהבה הגדולה שלהם למדינת ישראל. גם בעולם הערבי כבר יודעים: הפכנו את ישראל לכוח עולמי! وترجمته
    يعبر المدونون السعوديون بفخر عن حبهم الكبير لدولة إسرائيل. حتى يعرف العالم العربي هذا، بالفعل: لقد جعلنا إسرائيل قوة عالمية!. وترون ضحالة العقل الصهيوسعوخليجي يحسب أنهم بإسرائيل عندهم “طويل عمر” يلعقون دبره ويتبركون بمسح وجوههم بنعاله.

  2. عنتيل اسوان يقول

    سادتي: عند تأمل الصورة المنشورة من هذا الصهيومتسعود مليا، لم أستطع قط أن أغفل عن مدى الشبه التام بين السيدة ليڤي هذه وبين هذا المخنث מוחמד סעוד. ملامح السيدة ليڤي الغالبة ولونها الداكن عليها هندية مهجنة، وملامح من يسكنون جزيرة العرب واكنافها الآن أيضا هجائن الأفر هندو بنجال، كما ترون. بربكم لو أخبروكم أنها أخته ولدت من ذات الفرج، أما كنتم تصدقون؟
    وكما يؤكد الخبراء فآل سعود جلائب الإنجليز هم من غجر البصرة، والهند اصل كل غجر الدنيا. عبيد الصهيو سعادنة هجائن غرباء عن جزيرة العرب، استقدمهم الإنجليز، وسافحهم الهندو – افرو – بنجال، وتركزت فيهم أحط الجينات خلقا وخلقا، ووأصبحوا كما يراكم العالم أشد الأنعام غباوة. كل الصهيوسعوخلايجة حاليل اساسا من غجر الهند المستورد، لا علاقة لهم بعدنان ولا قحطان ولا بالعرب أو الإسلام. مجرد اسماء ورثوها عن سادتهم العرب الذين انقرضوا، كما ورث العبيد بأمريكا اسماء سادتهم. وقام الموقع هنا مشكورا بنشر مقطع الناشطة الإسرائيلية المثيرة للجدل “ناعوم شوستر” في فيديو جديد تعلق فيه على زيارة المطبع الصهيوسعودي محمد سعود لإسرائيل وتسخر منه بألفاظ جنسية إباحية. وتقول له: لم تلتفت اليك الفتيات، فجرب حظك مع شباب اسرائيل فقد يكون اعظم، وترميه باللواط، هنا تسمعونها
    https://www.youtube.com/watch?v=Q15VGl1yM3M&pbjreload=10

  3. ابو احمد عبدالله يقول

    شو ما شبعت بزاق
    يخرب بيتك كل كلمه واطيه قيلت فيك طلعت صحيحه
    المرة الجايه رايحين يشبعوك………. بدل البزاق

  4. ابو المعتز يقول

    تعطون كثير اهتمام لمثل هذه الحشرات فانصح الا تعيروا لهم اي اهتمام وتدعوهم يلعقون الصرم وادبار النتن ياهو وغيره من مجرمين هذا الزمن دعوهم في عفنهم

  5. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    فعلا انا مع الاخ ابو المعتز الحشرة هاي خسارة اضاعة وقتنا في التعليق عليه….

  6. Sahira Sahar يقول

    شكله دميم جدا… حتى العبد لايقف بهذا التذلل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More