اقتداءً بـ” محمد بن زايد”.. ملك “جزيرة الرتويت” يكافئ “مضطهد المسلمين” بوسام البحرين من الدرجة الأولى

4

شن ناشطون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على ملك البحرين بن عيسى، بعد منحه رئيسَ الوزراء الهندي ناريندرا مودي وساما رفيعا، وذلك عقب تكريم المسؤول الهندي، الذي يتهمه ناشطون بأنه “مضطهد ”.

ومنح الملك حمد رئيس الوزراء الهندي وسام البحرين من الدرجة الأولى؛ تقديرا لجهود الأخير في تعزيز العلاقات بين البلدين، وفق وكالة الأنباء البحرينية.

ووصل مودي البحرين في زيارة هي الأولى من نوعها على مستوى رؤساء وزراء نيودلهي إلى المملكة يومي 24 و25، واستهلها بمحادثات ثنائية مع نظيره البحريني خليفة بن سلمان.

وكان رئيس الوزراء الهندي اختتم زيارة للإمارات، حيث قلده ولي عهد أبو ظبي أرفع وسام مدني في البلاد.

وعد ناشطون ذلك تكريما على أنقاض حرية سكان إقليم كشمير المتنازع عليه، وجائزة لرجل وصفه بعضهم “بالعقل المدبر للقرار”، وبأنه “مضطهد المسلمين”.

وتأتي زيارة مودي للإمارات والبحرين في وقت تتعرض فيه حكومته لانتقادات عالمية واسعة، على خلفية تعاملها مع ملف إقليم كشمير ذي الأغلبية المسلمة، والمتنازع عليه مع الجارة باكستان.

وكانت الحكومة الهندية أعلنت مؤخرا أنها ستلغي المادة 370 من الدستور، التي تمنح الحكم الذاتي لما تسمى ولاية جامو وكشمير (الشطر الهندي من الإقليم)؛ مما دفع باكستان الأربعاء لطرد السفير الهندي لديها وتعليق الاتفاقات التجارية الثنائية.

وأعربت الإمارات عن تأييدها قرار الهند إلغاء الحكم الذاتي لكشمير، معتبرة أنها خطوة تشجع على “الاستقرار والسلام”، وتحسين ظروف السكان.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    ….وستتواصل المكافئات وتقليده الاوسمة واهداءه الجوائـــــــــــــــــــز في نفس الاطار ..والتكريمات..من ابن سلمان . ومن السيسي…على اعماله الارهابية في ابادة مسلمي كشمير …في انتظار تكريم القادة الصينيين على جرائمهم الارهابية في حق الشعب الايغوري المسلم…..وستصل التكريمات والمكافئات الارهابي الصهيوني نتانياهو عن سجله الارهابي في حق الشعب الفلسطيني المسلم….انه محور اللقطاء ابناء اللقطاء..من الامارات الى مصر مرورا بالبحرين والسعودية لقطاء ابناء اللقطاء..فمعاداة أشراف الامة العربية الاسلامية والشعب العربي عموما لايجيده أو يقبل عليه الا اللقطاء أعزكم الله

  2. بنت السلطنه يقول

    يمكن أهل كشمير أباضيه عاهرات مثل ما يقول السيد يوسف علاونه يستاهلوا ما يأتيهم من الهندوس.

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    رعاة الإبل بكرمون عبدة البقر؟!،تساوى المكرم والمكرم؟!.الكرم لجنس ومن جنس الكريم؟!.

  4. هزاب يقول

    الأمر مخزي بلا شك وإن بروتوكولات ومجاملات وسام ولا عشرة لا فائدة من امة ميتة ! طيب حكام خونة وين الشعوب ؟ كما تكونون يؤمر عليكم! الشعوب أفسد من الحكومات لسبب واحد لأنها تسكت على حقوقها وعلى الظلم والعهر لذا تستاهل كل ما يأتيها من هؤلاء المجرمين! لكن ثمة أمر ما لا بد من النظر إلى جميع الخونة بنفس العين! لا مفاضلة بين الخائن ا والخائن والعميل السافل ب! مثلما رأيتم حكام الامارات والبحرين يكرمون الهندوسي عليكم أيضا بتذكر وعدم الادعاء بفقدان الذاكرة 1 حاكم مسقط وعمان كرم نتنياهو باستقبال ألف ليلة وليلم نساء شعبه يرقصن كالزار للسيد الصهيوني الكبير ! رجال عمان يرقصون لوزير الاتصالات وقتها والخارجية حاليا كاتس ويصبون القهوة لنساء الصهاينة1 خخخخخ1 وللمداخلة رقم 1 أقول له تم تكريم نتنياهو فعلا باحاديث المسامرة والتنازلات الرهيبة ادهشته وأرعبته ووقف كالطاوس يعطي درسا في الجغرافيا لحاكم بالكاد يعرف كتابة اسمه1 هعععععع! رئيس وزراء الهندي هذا الذي اغضبكم كثيرا منح الامارات وسام له العام الماضي 2018م زار مسقط وعمان وانتزع حق حصول تسهيلات للسفن العسكرية الهندية في موانيء مسقط وعمان! حاكم مسقط وعمان منح وسام لسفير هندي في مسقط كل إنجازاته ضد الفقراء العمانيين في التأشيرات وجلب العمالة الهندية ! نفس الحاكم من زمان اوي منح الجنسيات للهندوس وهم من يتحكمون في الاقتصاد العماني! عليكم بالمصداقية وعدم مهادنة أي خائن مهما كانت خيانته ودعمكم من الدعايات التي تبثها وسائل اعلام الدول العربية الفاشلة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.