رسالة قويّة من قائد الحرس الثوري الإيراني للسعودية وقادتها “العاجزين”

4

في رسالةٍ جديدةٍ للسعودية، أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي أن مصافي ومطارات المملكة “باتت غير آمنة” في ظل قدرات اليمن من حيث الصواريخ والطائرات المسيرة.

وفي كلمةٍ السبت قال العميد “سلامي”: “إنّ اليمن تمكن من انتشال نفسه من تحت الأنقاض في حين كانت جميع التوقعات العالمية تقول بان الشعب اليمني سيُسحق أمام اشد الهجمات التي يتعرض لها الا انه جعل الامارات والسعودية واميركا تشعر بالعجز وهو قادر الان على استهداف جميع المطارات بطائراته المسيرة وصواريخه”.

واعتبر أن القادة السياسيين السعوديين يشعرون بالعجز ولا يعرفون ماذا عليهم ان يفعلوا.

وأكد قائد أن الأمن في الخليج في يد بفضل تواجد قواتها المسلحة.

وقال سلامي “إن الأعداء لن يستطيعوا زعزعة الأمن”.

واضاف: “إيران قادرة على إنتاج مختلف المنظومات الدفاعية والإستراتيجية ولن تتوقف انجازاتها في سياق تطوير وتنمية قوتها الردعية والدفاعية”.

قد يعجبك ايضا
  1. مسمار يقول

    هذا الكلام ذونبرة جديدة قديمه بما يعني / أن المرحلة القادمه ستكون توجيه الصواريخ مباشرة من ايران الي السعوديه فقط وقريبا سنسمع استهداف المطارات السعوديه واهداف حيوية في الرياض العاصمة وباقي مناطق المملكة ولن يسلم من الاهداف الحيوية الا ( مصافي ومنابع النفط ) لانها ستكون تحت الوصاية الايرانيه عندمار يتم اجتياح المنطقة الشرقية والبحرين واحتلالها ايرانيا وطبعا الحمقي لن يستطيعوا رالدفاع رعن بلدانهم اطلاقا لسبب بسيط وهو انشغال الحكومه ساعتها بالفوضي الداخليه الناتجه عن الثورة الداخليه بسبب نشر الفساد في بلاد الحرمين حيث ستواجه الحكومه هذه الثورة في مدنها واثناء انشغالها ربقتل المواطنين ستكون وايران قد احتلت المنطقة الشرقية برمتها وهذا ما يخطط له الغرب وستقسم السعوديه الي عدة اقسام وسيتغير اسمها ولن يسمع بعد ذالك بدولة اسمها السعوديه . وعلي قول المفكر الكويتي عبدالله النفيسي ستعلمون ما اقول لكم وافوض امري الي الله .

  2. قارئ عابر يقول

    قال تعالى: “قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ”. اللهم اهلك الظلمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين، اللهم حرر بلاد الحرمين من رجس غجر البصرة آل سعود وزمرتهم الفاجرة الكافرة، اللهم إنهم والرافضة صنوان في الكفر، ولا يؤذون إلا المسلمين، اللهم لا تبق لآل سعود واتباعهم نسمة واحدة، وارهم الذل والهوان الوانا وسلط عليهم شرار خلقك، وشردهم في البلدان كما شردوا المسلمين وخربوا ديارهم، اللهم أذلهم واهتك سترهم واعراضهم ومن شايعهم بما هتكوا اعراض المسلمين وخانوا وظاهروا اعداء الإسلام على المسلمين، واعادوا لبلاد التوحيد كل رموز الوثنية والالحاد والفجور.وطهر اللهم بيتك الحرام من رجسهم وفجرهم وكفرهم واحتلالهم. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن أتبعه بإحسان الى يوم الدين. اللهم آمين.

  3. الملامة يقول

    كلام قائد الحرس الإيراني اعتراف بتبعية الحوثي له وهو تهديد للملكة بالذراع الإيرانية في اليمن
    ونحن كمسلمين نقف مع المملكة العربية السعودية ضد الصفوين وأتباعهم ومطاياهم
    اما الجاهل سلامي نقول له
    سينقشع الغبار وستعلم تحتك فرس او حمار

  4. هزاب يقول

    لا يوجد أسوأ من آل سعود إلا الملالي! طيب السعودية في متناول يدكم وأنتم في متناول يد الصهاينة! تم ضربكم في جنوب دمشق ضربة موجعة وعلقة ساخنة ولم يحن بعد الرد لأنه سيكون في الوقت المناسب! تاريخيا أنتم قمتم بتخريب منشآن نفطية كويتية وقطرية واماراتية في حرب الخليج الأولى مع العراق بين عامي 1980م و1988م ! فما العجب؟ أسد على الخليج العربي ونعمة في سوريا امام إسرائيل ! إلى مزبلة التاريخ آل سعود ومعهم الملالي المنافقين الجبناء !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.