الرئيسية » الهدهد » بعد انسحابها من حفل جدّة دعماً لـ”حقوق النساء والمثليين” .. ماذا قالت المغنية الإباحية “ميناج” عن إسقاط الوصاية؟

بعد انسحابها من حفل جدّة دعماً لـ”حقوق النساء والمثليين” .. ماذا قالت المغنية الإباحية “ميناج” عن إسقاط الوصاية؟

قالت المغنية الأمريكية الإباحية نيكي ميناج، إنها تجهل إن كان قرار السلطات السعودية إسقاط نظام الوصاية عن المرأة أثناء سفرها راجعا لانسحابها من حفل جدة، غير أن هذه الخطوة “أسعدتني كثيرا”.

وردت ميناج عبر حسابها الشخصي في “تويتر” على منشور لحساب “PopWrapped” زعم أن لميناج الفضل في اتخاذ السلطات السعودية قرار إسقاط الوصاية عن المرأة والسماح لها بالسفر دون إذن ذكر، بعد إلغاء حفلتها بالبلاد “دعما لحقوق المرأة”.

وقالت المغنية “لست متأكدة من كوني أنا شخصيا السبب في ذلك، وذلك بعد انسحابي من الحفل (…) ولكن لا يزال الطريق طويلا، وهذا الأمر أسعدني حقا”.

وكانت ميناج قالت إنها رفضت إحياء حفل في جدة “دعما لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

جدير بالذكر أن السعودية أعلنت عن قرارات جدية من شأنها تفكيك نظام الوصاية والسماح للنساء بالحصول على جوازات سفر، والسفر والعمل دون الحصول على إذن من قريب ذكر.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد انسحابها من حفل جدّة دعماً لـ”حقوق النساء والمثليين” .. ماذا قالت المغنية الإباحية “ميناج” عن إسقاط الوصاية؟”

  1. من غير نيكي ولا ميناج اتاتورك السعوديه ما بيرتاح اللي يشوف الكل راكب بعض والدعارة في كل شارع والبارات والديسكوهات والكبريهات طالما قواده تركي ال الشيخ ابشرو بالخير وعلي فكرة هذا شغل ال الشيخ الحقيقي من ايام الموحد لعنهم الله .

    رد
  2. إنه يعمل بجد وجدية لإشاعة الفاحشة في الذين آمنوا؟!،ورغم ذلك سكت الخلف الذين نصبوا أنفسهم خير خلف لخير سلف؟!،السلفيون التلفيون؟!،الوهابيون الواهيون علمهم وعذريتهم لقرين شيطان العرب؟!،ألا يستحون و الأنباء تتوارد إلينا تترى في الليال العشر؟،في ذي الحجة الحرام؟!،في وقت ولي أمركم يحرص على أن يمتزج تهليل وتكبير الحجاج مع أصوات النشاز من الماجنات المائعات المائلات المملات والتي أخبرنا العدنان أنهن لايدخلن الجنة ولا يجدن ريحها؟ـفكيف يقترن لقب خادم الحرمين الشريفين مع خادم الماجنات الخليعات المنحلات الإباحبات الكاشفات الصدور والثغور؟!،ألا لا صان الله ثغوركم ياخدام الفسق والزندقة؟!،بل والحق أنه ماصانها والحوثيون يصلونكم يالعشي والإبكار فجنودكم تارة يقتلون وتارة يأسرون؟!،ياجند الله لا جند خادم بائعات الهوى على هذا الشيطان تمردوا؟!،فليكن أصحاب الأخدود قدوتكم في الشكيمة والعزيمة والعقيدة ورباطة الجأش؟!.نعيذكم بالله أن تذودوا عن حياض دنًسها صغيركم بغى وطغى واستعلى؟!،حرًروا حياص نبيكم من الشقاق والنفاق وسوء الأخلاق ؟!،بهذا كونوا أو لاتكونوا؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.