“بوستر” فيلم سيصور بعمان قريبا يفجر غضب الأردنيين بعد زعمه حق اليهود في البترا وجنوب الاردن

2

انسحب المخرج علي عليان من فيلم كان يستعد للمشاركة فيه، بعد اكتشافه أن سيناريو الفيلم يزور حقائق تاريخية ويزعم حق في البترا وجنوب الأردن.

“عليان” وفي بيان نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال: “انسحبت اليوم من كاستنغ الفيلم السينمائي العالمي () والذي سيصور في قريبا، لأن السيناريو يثبت حق اليهود بفلسطين، ويؤكد أن لهم الحق التاريخي في البتراء وجنوب الأردن بحوار صريح ومباشر”.

توضيح للعموم : انسحبت اليوم من كاستنج الفيلم السينمائي العالمي ( Jaber )والذي سيصور في عمان قريبا لان السيناريو يثبت حق…

Posted by Ali Elayan on Saturday, July 27, 2019

وأضاف: “تناقشت مع المخرج بالأفكار المطروحة، فقال إنها حقائق تاريخية وأن الفيلم سينفذ كما هو مكتوب لأنه لن يعرض في العالم العربي بل سيعرض في الولايات المتحدة”.

وتابع عليان قائلا: “سألني المخرج سؤالا صريحا قال فيه هل أنت لا تؤمن بالأفكار التي يطرحها الفيلم؟ فأجبته لا طبعا لا أؤمن بها، فقال إذن لن نستكمل العمل معا، وأجبت نعم لن أعمل بهذا الفيلم”.

ونفى المخرج والفنان الأردني، تماما، مسؤوليته عن الصورة الإعلانية للفيلم والمنشورة في وسائل الإعلام.”

قد يعجبك ايضا
  1. منذر العبادي يقول

    لا تستغرب لان علي بابا الثاني ملك الوصاية المزعومة على الاقصى و ملك التطبيع مع الصهانية و حامي حمى حدودهم و منفذهم الاقتصادي على الخليج سوف يسلمها هو من من يله من احفاد الخيانة العربية الكبرى لليهود كما هو مخطط لهم منذ ان كانوا عملاء للبريطان و الوكالة الصهيونية و تم زرعهم على انهم شرفاء و هم في الاصل يهود.
    المشاريع المستركة و السكة و الغاز و بيع الاراضي و غيرها ما هي الا خطوات في سبيل تمكين الصهاينة من الاردن شيئا فشيئا

  2. كريم الكركي يقول

    في هذه الاثناء هنالك قانون يتم اقراره في مجلس النواب الاردني يسمح لغير الاردنيين بما فيهم اليهود (و كما هو معروف كل اليهود يحملون جنسيات غربية) بشراء الاراضي و تملكها في منطقة البتراء و يبدو ان الفيلم الذي وافقت على تصويره الحكومة الاردنية للترويج في امريكا و الغرب بان البتراء و جنوب الاردن هي ارض يهودية تاريخيا يقع في سياق هذا القانون

    ملك الاردن و من قبله ابوه و جده عبدالله الاول يمكنون لليهود الاستيلاء على الاردن شيئا فشيئا بعد مساهمتهم في تسليم فلسطين فاليهود الان يشترون الاراضي في الاردن و يقيمون المشاريع و قريبا سيشترون الاثار و التاريخ

    كله للبيع في مرزعة ملك الفساد الماسوني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.