الرئيسية » الهدهد » حمد المزروعي يتطاول على وزير خارجية سلطنة عُمان في تغريدة “خبيثة”: “ابن علوي” خيب أملنا

حمد المزروعي يتطاول على وزير خارجية سلطنة عُمان في تغريدة “خبيثة”: “ابن علوي” خيب أملنا

وطن- عاد المغرد الإماراتي البذيء والمقرب من ولي عهد أبوظبي حمد المزروعي، للمز سلطنة عُمان والتدخل بسياستها بعد أيام من تحريضه ضد السياحة العُمانية ونشر إشاعات مغرضة عن السياحة في صلالة.

وفي تغريدة خبيثة نشرها على حسابه بتويتر ورصدتها (وطن) انتقد المزروعي زيارة وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي إلى إيران اليوم، ملمحا إلى أنها خيبت آمال الإمارات.

ودون ما نصه:”كنا ننتظر من معالي يوسف بن علوي إدانة وشجب واحتجاج على هتك مياه سلطنة عمان من قبل الحرس الثوري وخطف السفن التجارية”

كما سخر “أبوجهل الإماراتي” ـ كما يلقبه النشطاء ـ من تصريحات بن علوي مع علي شمخاني أمين مجلس الأمن القومي الإيراني التي شدد فيها على ضرورة الاتعاظ من التجارب السابقة لمنع التصعيد في المنطقة وتجنب الإجراءات التي تزعزع الأمن والاستقرار هناك وأيضًا وقف استخدام الآليات العسكرية لحل الخلافات السياسية.

وقال المزروعي معقبا “هذا تصريح ولا تهديد معالي الوزير”

حمد المزروعي مهاجما أحمد القطان: رفض صلاة الغائب على الملك فهد

وتسببت تغريدات المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبوظبي في موجة غضب كبيرة بين العُمانيين الذين هاجموه بشدة، مؤكدين على أن عُمان ورموزها خط أحمر.

ووصل وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي، إلى العاصمة طهران للقاء وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، وعدد من المسؤولين لبحث التطورات الإقليمية الراهنة.

وقالت وزارة الخارجية العمانية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” صباح اليوم السبت، إن “ابن علوي وصل إلى طهران وسوف يلتقي خلال الزيارة مع معالي جواد ظريف وزير الخارجية الإيراني وعدد من المسؤولين في الجمهورية الإيرانية حيث يتم بحث آخر التطورات الإقليمية الجارية في المنطقة حاليا”.

و‏التقى بن علوي مع جواد ظريف وزير الخارجية الإيراني، وتم بحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والمستجدات في منطقة الخليج والعمل على إيجاد حلول مناسبة تسهم في حفظ السلام والاستقرار في المنطقة وسلامة حرية الملاحة عبر مضيق هرمز.

يشار إلى أنه قبل أيام شنّ مغرّدون عُمانيون هجوماً لاذعاً وواسعاً على المغرد الإماراتي سيء الصيت “حمد المزروعي”، بعد تحذيره الإماراتيين من زيارة صلالة في سلطنة عمان، في محاولةٍ متعمدة منه على ما يبدو للتأثير على موسم السياحة فيها.

جاء ذلك بعد تغريدةٍ “خبيثة” نشرها المدعو “المزروعي” على حسابه في “تويتر”، وقال فيها: “في مثل هذي الايام من كل سنه نفجع بحوادث اماراتيين على طريق صلاله اتمنى من اخواني عدم السفر لـ صلاله لانها لا تستحق تعب الطريق ولا يوجد فيها خدمات سياحية عدا عن ذلك انتشار الحمى القلاعية”

حمد المزروعي يحرض ضد السعودية والحج والعمرة.. على ماذا ينوي ابن زايد؟

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “حمد المزروعي يتطاول على وزير خارجية سلطنة عُمان في تغريدة “خبيثة”: “ابن علوي” خيب أملنا”

  1. لماذا لا يتوسطوا بين الاسد المجرم وسكان ادلب هلكوا يا حرام والا لازم يكون الاسد سني وابناء ادلب شيعة ليتدخل بن علوي
    ابدا هذا النظام ليس عربي ولا يحترم الاغلبية العربية السنية ويمعن بالتقرب من اعدائها!.
    لكن من اوصلنا الى هذا المنحدر هي سياسات السعودية والامارات بمحاربتها لتطلعات السنة في الحرية والديمقراطية فاستفاد هذا المحور الايراني العماني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الا لعنة اللة على طقعان والدب الداشر ابو سروالين الاحمق والفاشل. نحن اهل السنة يتامة

    رد
  2. وليش نشجب ونحتج يالمخروطي؟!!!!
    هناك تعاون بين الأمبروطوريتين العمانيه والفارسيه.
    خلك مع جزراتك الثلاث.
    ههههههههههههههه

    رد
  3. وليش ما يتطاول عليه ؟ ساعي بريد وجرذ السراديب ومتسلل الأنفاق ! اوكذاب فوق الوصف ! قصة الحاح سيدهم الكبير نتنياهو لزيارة بلاده وطلع هم اللي يشحتوه سنة والنصف وهم اللي يطلبوا بمذلة زيارة الصهيونني ! يش تريدون من العالم يعمل في شخصية منحطة مثل هذه؟ يا أخي صاروا ملطشة كل واحد يشتم فيهم واللي ما يشتري يتفرج! لكن صراحة كلام المزروعي صح 1 بدل ما يتكلم عن انتهاك المياه الاقليمية يوميا من الاسياد الفرس سكت وبلع المر ! وجاب الكلام اياه القواعد الدولية تخفيف حدة التوتر وووو! خخخخخخخخ! هععع1 هاهاها 1

    رد
  4. كون عاقل ضابط خبير في التوظيف والتدريب المهني للطلاب والطالبات بالنسبة لزواج الطلاب سفير بالنسبة لزواج طالبات سفير ادفع فلوس عن طريق شرطة عمان السلطانية كون عاقل كون عاقل ضابط خبير في التوظيف والتدريب المهني للطلاب والطالبات بالنسبة لزواج الطلاب سفير بالنسبة لزواج طالبات سفير ادفع فلوس عن طريق شرطة عمان السلطانية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.