الرئيسية » الهدهد » المطبع السعودي “لم يستح على دمه” بعد طرده من الأقصى بل التقى أكبر المحرضين على هدم المسجد وإقامة الهيكل المزعوم

المطبع السعودي “لم يستح على دمه” بعد طرده من الأقصى بل التقى أكبر المحرضين على هدم المسجد وإقامة الهيكل المزعوم

وطن- إعتقلت الشرطة الإسرائيلية 3 فلسطينيين بشبهة المشاركة في الاعتداء على الشاب السعودي داخل الحرم القدسي الشريف أمس.

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الثلاثاء، في مدينة القدس المحتلة، ثلاثة فلسطينيين قالت مصادر إسرائيلية انهم متورطين في طرد “مطبع” سعودي من المسجد الأقصى خلال زيارة له أمس الاثنين.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الثلاثاء، ثلاثة مقدسيين بتهمة مهاجمة الناشط السعودي محمد سعود داخل باحات المسجد الأقصى، خلال الزيارة التي قام بها الاثنين، على هامش زيارته إلى إسرائيل، التي شملت لقاء عدد من المسئولين ضمن وفد إعلامي عربي تطبيعي، بدعوة من الخارجية الإسرائيلية.

وزف السياسي الاسرائيلي جاي معيان الخبر فرحاً في تغريدة رصدتها “وطن”، قائلاً :” إعتقلت الشرطة الإسرائيلية 3 فلسطينيين بشبهة المشاركة في الاعتداء على الشاب السعودي داخل الحرم القدسي الشريف أمس “.

وكان عدد من شبان وأطفال المدينة المحتلة، طردوا “المطبع” السعودي من باحات المسجد الأقصى، ومنعوه من دخول المسجد، بعد أن أجبروه على المغادرة.

وأظهرت لقطات مصورة التقطت بكاميرات هواتف نقالة، شبان من المدينة وهو يكيلون الشتائم لـ “المطبع” محمد سعود، كونه وصل إلى المسجد بدعوة من إسرائيل.

وظهر “المطبع” وهو يخرج مهرولا من أحد بوابات الأقصى، بعد أن قام عدد من الأطفال بـ “البصق” على وجهه، فيما قام شبان بإلقاء كراسي بلاستيكية صوبه.

وكان هذا “المطبع” ظهر مؤخرا في تسجيل مصور، وهو يمتدح إسرائيل.

وبعد الحادثة الشهيرة التي أثارت جدلاً واسعاً، لم يستح المطبع السعودي محمد سعود، على نفسه بل التقى مع الحاخام الصهيوني المتطرف يهودا غليك أمام مبنى الكنيست بالقدس المحتلة.

يعد الحاخام أكبر المحرضين على إقتحامات #المسجد_الأقصى والدعوة إلى هدمه وبناء الهيكل المزعوم

المطبع السعودي المُتصهين محمد سعود يستضيف اسرائيليين في منزله برضى ولي العهد!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المطبع السعودي “لم يستح على دمه” بعد طرده من الأقصى بل التقى أكبر المحرضين على هدم المسجد وإقامة الهيكل المزعوم”

  1. هذه نهاية تركي رقاصة ومشروع الوناسة اخرج المثليين والشواذ من جحورهم ولاغرابة فالسعودية تسير اليوم علي طريق العهر الحقيقي والعهر السياسي يحكمها الشواذ والمجرمون والخونه والعملاء وبحول الله نهاية الاسرة المجرمه قد اقتربت وسوف يكنس شعب الجزيره العربيه كل هاؤلاء الخونه الشواذ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.