الرئيسية » الهدهد » المطبع السعودي المُتصهين محمد سعود يستضيف اسرائيليين في منزله برضى ولي العهد!

المطبع السعودي المُتصهين محمد سعود يستضيف اسرائيليين في منزله برضى ولي العهد!

تسبب المطبع السعودي الذي زار إسرائيل مؤخرا محمد سعود، في موجة غضب واسعة مجددا باستضافته إسرائيليين في منزله بالسعودية والتباهي بذلك في فيديو علني بثه على صفحته بتويتر.

ويظهر المقطع الذي نشره “سعود” على حسابه بتويتر ورصدته (وطن) إسرائيليين قال إنهما صديقاه وأخذ بالترحيب بهما بحرارة أثناء التقاط الفيديو.

https://twitter.com/mohsaud08/status/1202171190468579328

وعلق الناشط السعودي الذي يجيد اللغة العبرية على المقطع متفاخرا بقوله:” استضفت أصدقاء يهود في منزلي في الرياض.” .

شاهد أيضاً: “شاهد” السعودي المتصهين محمد سعود ينشر صورة مثيرة مع فتاة يهودية ويتفاخر

وتابع:”آمل أن أرى المزيد من الاصدقاء اليهود بزيارتنا إلى السعودية، قلبي ومنزلي مفتوح اهلا وسهلا بكم”.

وتسبب المقطع بموجة غضب واسعة بين النشطاء السعوديين، الذين هاجموه بشدة.

وكانت صحيفة “معاريف” العبرية قالت إن الحكومة الإسرائيلية بعثت برسالة إلى الديوان الملكي السعودي بخصوص المدون والإعلامي محمد سعود الذي قام بزيارة تطبيعيه إلى إسرائيل والقدس المحتلة في أغسطس الماضي.

ووفقا للصحيفة، فإن حكومة الاحتلال طلبت من الرياض عدم القيام بأي إجراءات عقابية ضد المدون السعودي بسبب هذه الزيارة، حيث “كان الوفد ضيفا على إسرائيل”.

وذكرت الصحيفة أن الرسالة التي بعثتها تل أبيب إلى الرياض بخصوص المدون سعود، كانت طبقا لتقديرات المحلل السياسي للشؤون العربية “إذاعة الجيش الإسرائيلي”، جاكي حوجي، من خلال اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بوفد الإعلامين العرب الذين كان من ضمنهم المدون السعودي.

ولعل الرسالة غير المباشرة والمبطنة لرئيس الوزراء نتنياهو كانت خلال تصريحاته للوفد المطبع “يمكنني القول بكل قناعة إنه دون إسرائيل لكان الشرق الأوسط سينهار تحت نير قوى التطرف الإسلامي سواء الشيعي الذي تقوده إيران أو السني الذي يقوده تنظيم الدولة الإسلامية”.

ويذكر أن المقدسيين طردوا في أغسطس الماضي، المطبع السعودي محمد سعود، من داخل باحات المسجد الأقصى خلال زيارة تطبيعية مع إسرائيل.

وأثارت الموقف البطولي لأشبال فلسطين في مدينة القدس المحتلة، غضب السعوديين الامر الذي دفع الاحتلال لاعتقال عدد من الفلسطينيين على خلفية الحادثة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المطبع السعودي المُتصهين محمد سعود يستضيف اسرائيليين في منزله برضى ولي العهد!”

  1. وما الغرابة في الموضوع يا اخوان لانه صهيوني اصلا مثل حكامه ال سلول عرف عن اصله وفصله صراحة انه يهودي وصهيوني مثل الكثير من اهل الجزيرة العربية لان عرب الجزيرة العربية الاقحاح والمسلمين الحقيقيين هاجروا من ارض الحجاز الي كافة اركان الارض لنشر الرسالة الاسلامية ومن تبقي علي ارض الحجاز المقدسة هم من اصول اليهود من بني خيبر وقينقاع والخزرج وكل المطبعين الصهاينة من العرب هم اصلا يهود باعترافهم الكامل…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.