شاهد| تطوّر غير متوقّع على صحة “الأمير النائم” الذي يغطّ في غيبوبة منذ 14 عاماً

6

نشر “محمد”، نجل الأمير السعودي خالد بن طلال، فيديو جديد، لشقيقه “الوليد”، المعروف بـ””، والذي يغطّ في غيبوبة منذ 11 عاماً إثر تعرضه لحادث سيارة.

وقال “محمد” معلقاً على الفيديو الذي لقي تفاعلاً واسعاً من قِبَل المغرّدين، إن شقيقه “الوليد” استطاع تحريك رأسه من اليمين إلى اليسار وبالعكس أربع مرات اليوم السبت.

يشار إلى أن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز، هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال.

وكان الأمير الصغير تعرض لحادث بسيارته بسبب السرعة الزائدة في لندن عام 2005، حين كان عمره 16 عاما، للدراسة بالكلية العسكرية، وأصيب نتيجة لذلك بموت دماغي، ومنذ ذلك الوقت وهو على الفراش في غيبوبة بالمشفى التخصصي بالعاصمة الرياض.

قد يعجبك ايضا
  1. جاسم يقول

    مع الاحترام والدعاء بشفاء كل مريض ومبتلي الاان الوضع سيكون مختلفا لو انه مواطن عادي وليس اميرا فلن يبقي المواطن (١1) عاما مرتبطا بالاجهزه وداخل مستشفي حكومي او خاص حيث ستقطع عنه الاجهزه المساعده وسيطلب من اهله اخراجه ودفنه بحجة الموت السريري وللمعلوميه هناك اكثر من (6) الاف مريض بالسرطان ينتظرون منذ سنوات قبولهم باحد المستشفيات الحكوميه لمعالجتهم ومنهم من توفي قبل ان يصله السرا اما الاجنبي سواء كان عربيا او اسيويا فلا مكان له في الاستشفاء
    الا اذا كان يعمل عن احد الامراء او صديقة لامير .

  2. أيمن المرابطي يقول

    هل يظفر السعوديون بمثل هذه الاتيازات: 12 سنة في الانعاش؟؟؟

  3. متابع يقول

    ربنا يشفية ويشفي كل مريض بهذا الشهر المبارك !

  4. hasan يقول

    ومن قال انه يتعافى قد يتعذب والله اعلم

  5. عماني يقول

    اللهم أشفه شفاء عاجل يالله

  6. سمر يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله ، اولا الله يشفي كل المرضي ثانيا ما هذه الضحة الاعلامية التي لا تصدق لان مريض غيبوبة حرك راسه ، فقط لان والده امير و يعتبر انه اسمى من البشر وان قوانين الله التي تسري على البشر لا تسري عليه وعلى اسرته ، مسلط كاميرا خاصة عليه ، فيما الاف الاطفال يقتلون و يتشردون ولا بواكي لهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.