الرئيسية » حياتنا » تطوّر غير متوقّع على صحة “الأمير النائم” الذي يغطّ في غيبوبة منذ 14 عاماً

تطوّر غير متوقّع على صحة “الأمير النائم” الذي يغطّ في غيبوبة منذ 14 عاماً

نشرمحمد”، نجل الأمير السعودي خالد بن طلال، فيديو جديد، لشقيقه “الوليد”، المعروف بـ”الأمير النائم”، والذي يغطّ في غيبوبة منذ 11 عاماً إثر تعرضه لحادث سيارة.

وقال “محمد” معلقاً على الفيديو الذي لقي تفاعلاً واسعاً من قِبَل المغرّدين، إن شقيقه “الوليد” استطاع تحريك رأسه من اليمين إلى اليسار وبالعكس أربع مرات اليوم السبت.

https://twitter.com/mkt_alsaud/status/1132334873392373761

يشار إلى أن الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز، هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال.

وكان الأمير الصغير تعرض لحادث بسيارته بسبب السرعة الزائدة في لندن عام 2005، حين كان عمره 16 عاما، للدراسة بالكلية العسكرية، وأصيب نتيجة لذلك بموت دماغي، ومنذ ذلك الوقت وهو على الفراش في غيبوبة بالمشفى التخصصي بالعاصمة الرياض.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “تطوّر غير متوقّع على صحة “الأمير النائم” الذي يغطّ في غيبوبة منذ 14 عاماً”

  1. مع الاحترام والدعاء بشفاء كل مريض ومبتلي الاان الوضع سيكون مختلفا لو انه مواطن عادي وليس اميرا فلن يبقي المواطن (١1) عاما مرتبطا بالاجهزه وداخل مستشفي حكومي او خاص حيث ستقطع عنه الاجهزه المساعده وسيطلب من اهله اخراجه ودفنه بحجة الموت السريري وللمعلوميه هناك اكثر من (6) الاف مريض بالسرطان ينتظرون منذ سنوات قبولهم باحد المستشفيات الحكوميه لمعالجتهم ومنهم من توفي قبل ان يصله السرا اما الاجنبي سواء كان عربيا او اسيويا فلا مكان له في الاستشفاء
    الا اذا كان يعمل عن احد الامراء او صديقة لامير .

    رد
  2. لا حول ولا قوة الا بالله ، اولا الله يشفي كل المرضي ثانيا ما هذه الضحة الاعلامية التي لا تصدق لان مريض غيبوبة حرك راسه ، فقط لان والده امير و يعتبر انه اسمى من البشر وان قوانين الله التي تسري على البشر لا تسري عليه وعلى اسرته ، مسلط كاميرا خاصة عليه ، فيما الاف الاطفال يقتلون و يتشردون ولا بواكي لهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.