أنباء: بعد استنجاد السعودية بها .. قطر تنجح في وقف التصعيد الإيراني .. وهذا هو سبب وجود “بن زايد” في مصر

2

غرّد حساب “بدون ظل” الشهير الذي يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، قائلاً ان “دولة نجحت في احتواء التصعيد الايراني” بالمنطقة.

وكان الحسابُ نفسه قال إنّ استنجدت بقطر للتدخل لايقاف التصعيد الايراني. مضيفاً ان :” تؤيد فتح حوار ايراني امريكي لتهدئة المنطقة “.

وكانت تقارير إخبارية تحدثت عن أن قنوات اتصال فتحت بين واشنطن وطهران رغم التصعيد، عن طريق دولة قطر والعراق.

وذكرت مصادر مطلعة إن وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أجرى زيارة غير معلنة إلى طهران، التقى خلالها نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، ومسؤولين في الحكومة الإيرانية.

وبخصوص زيارة  ولي عهد أبوظبي الأخيرة لمصر ولقائه رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، قال “بدون ظلّ” إن احد اسباب الزيارة هو أن “بن زايد” يريد أن يجعل “السيسي” وسيطاً بين الحوثي والإمارات مقابل عدم التصعيد.

قد يعجبك ايضا
  1. […] مكتب التحقيق حيث اعترفت أن الطفل ابن طليقها، وهو مقيم مصري، وكانت تتركه كي تذهب للعمل، وأحيلت إلى الإدارة العامة […]

  2. […] البعض شبهها بتقليد الغرب، وهناك عادة في أمريكا في يوم الهالوين وهو عيد الشيطان أو الأشباح، يخرج الأطفال بلباس مخيف ويطرقون الأبواب للحصول على الحلوى من أصحاب البيوت، وهذا التشبيه مختلف تماما ولا يمت بصلة لما يحصل في الكويت من عادة القرقيعان التي تحصل في منتص شهر رمضان. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.