“شاهد” إعلامي قطري: لو أرادت إيران احتلال السعودية لاحتلتها بتطبيق “أوبر”

4

علق الإعلامي والكاتب القطري المعروف عبدالعزيز آل اسحاق، على الصراع القائم بالمنطقة خاصة من جانب إيران التي تناصبها السعودية العداء، مشيرا إلى أنه لن تحدث حرب مع إيران لا الآن ولا بعد 20 ولا 50 سنة.

وأضاف “آل إسحاق” في كلمته بمنتدى “الجزيرة13″ موضحا حديثه بأنه لن يحدث أي حرب مع إيران لأنه يجب أن تبقى في حالة عداء دائم لان ذلك يفيد من يشعل هذه المنطقة”

https://twitter.com/AbdulazizSay/status/1122135907988049920

وتابع:”إيران لو قررنا أن ندخل حربا معها لا أمريكا قادرة على حمايتنا منها ولا كل جيوشنا قادرة على حمايتنا من إيران”

ولفت الإعلامي القطري في حديثه إلى مقولة سابقة للسياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الديولة قال فيها “إن الجيش العراقي احتل الكويت بالباصات”

واستكمل:”فأنا اقول لو أن الحشد الشعبي وليس إيران لو أراد احتلال السعوية لاحتلها بتطبيق أوبر.. دليل على ضعف جيوشنا العربية”

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of الحقيقة
    الحقيقة يقول

    ليش احد قالك أن السعودية قطر
    مارد ايران وأذناب ايران عن الخليج الا السعودية
    حتى قطر وفي عز الخلاف مع السعودية تبقى السعودية هي ذرا لقطر وهي من يرد اطماع ايران بدويلات الخليج الصغيرة جدا جدا

    1. Avatar of مرخاني الوالدين
      مرخاني الوالدين يقول

      اقول الخلا..
      انت مفكر قطر السعودية اللي فحط عليهم الحوثي 5 سنين هم وجيوش الـ 14 دولة اللي جابهم مراخني الوالدين ؟ اخركم 5 حوثه فقط وبلا هياط زياده.

      محد ذرا للثاني بعد خيانتكم لقطر ومحاولة احتلالهها مرتين. تلايط

  2. Avatar of باي باي
    باي باي يقول

    ههههههههه
    لولا الله ثم السعودية كان الان انت واهلك تبيع سجاد ايراني يا أل اسحاق

  3. Avatar of خبير كلاب
    خبير كلاب يقول

    الى الحمار “الحقيقة” والبغل “باي باي” ماشاء الله على قوة الجيش السعودي, لم يستطع الوقوف بوجه بضع عشرات من الحوثيين الدايخين من القات,
    لا يمضي يوم الا ونشاهد جثث الجيش السعودي مرمية بالوديان تاكلها الطيور والحيوانات, ونرى والحوثيين يستعملون آليات الجيش السعودي, بعد هروب السعوديين. بالمناسبة, الجيش السعودي البطل صار مدمن هزائم .
    اذا توقف الحوثيين عن مضغ القات لمدة 24 ساعة, أضمن أن الحوثيين سيدخلون الرياض خلال ساعات فقط, وسنراهم في قصر ابن سلمان, وقد ركبوا على ظهر سلمان وعلى ظهر ابن سلمان, حيث سيستعملون الاثنين (سلمان وابن سلمان) ك دابتين للتنقل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More