نشر صورة “فاضحة” للفنانة المصرية منة شلبي!

2

تداولت حساباتٌ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، صورةً للممثلة المصرية ​منة شلبي وظهرت “حمالة الصدر” بشكل واضح، الأمر الذي عرّضها لهجوم.

وعلى الرّغم من أنّ الصورة ليست جديدة ولم يعرف حتى الآن من أعاد نشرها، لم يمنع ذلك نشطاء مواقع التواصل من انتقادها مجدداً خصوصاً بعد أن نشرت أخيرا صورة لها بالمايوه في حوض السباحة وبدت مغايرة عن العادة .وفق “الفن”

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of غيروااااااااااااااااا
    غيروااااااااااااااااا يقول

    الى موقع وطن يغرد …وين فاضحة بطلوا كذب
    القائمييين على الموقع صبية مخابرات( صيع)!!ههههههههه
    متى ستكونون ناس محترمة!
    المطلوب:1- تغيير المحتوى وشكل الصفحة بحيث تكون شبيهة بموقع (رأي اليوم)!مع كراهيتي لعبدالباري عطوان الثورجي في السودان والجزائر وحيوان مثل معلمة بشار الاسد في سوريا واليمن !
    2-ان يكون للموقع كتاب من قناة الجزيرة يكتبوا فيها مقالات يعلقوا فيها على احداث الساعة باسمة وصورتة بحيث نعرف من المتحدث وليس المبني للمجهول!
    3-عوضا عن استنساخ ردود جوقة اعلام الجزيرة الذين احبهم على!(تويتر)! خليهم يكتبوا مقالات يردوا فيها على الاخر وليس بتعليقات على التويتر (من تحت الزنار او فوقة)لا بدن نعرف اكثر عن المعلق كيف يعالج مشاكلنا بعمق اكبر عبر عمود يكتبة يوميا في الموقع وتعليقات الزائارين علية!؟نعمل جو حلو ونقاشات مع قراء الموقع!
    اخير وليس اخرا اسلوب الاثارة اخبار صورة فاضحة لفنان او فنانة يا تنشرها زي ما وصلت لكم (بالزلط)!ههههه! او بلاش !يعني مشتهي…. مستحي مش زابطة!نص كوم دة بطلوة!

  2. Avatar of رمضان السويحلى
    رمضان السويحلى يقول

    كلهن صنف واحد ايش ايهمنا منهن هذين يشتغلن فى الامارات البحرين الكويت عمان السوق رايجه عندهم بدل ما يستوردوا من اوكرانيا وروسيا وكرواتيا احسلهم من مصر لهن خبره كبيه فى القحب ويتكلمن باالعربى ولا يحتاج الامارتى وغيره لمترجم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More