الرئيسية » حياتنا » نشر صورة “فاضحة” للفنانة المصرية منة شلبي!

نشر صورة “فاضحة” للفنانة المصرية منة شلبي!

وطن- تداولت حساباتٌ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، صورةً للممثلة المصرية ​منة شلبي وظهرت “حمالة الصدر” بشكل واضح، الأمر الذي عرّضها لهجوم.

وعلى الرّغم من أنّ الصورة ليست جديدة ولم يعرف حتى الآن من أعاد نشرها، لم يمنع ذلك نشطاء مواقع التواصل من انتقادها مجدداً خصوصاً بعد أن نشرت أخيرا صورة لها بالمايوه في حوض السباحة وبدت مغايرة عن العادة .وفق “الفن”

منة شلبي تصدم جمهورها بشكلها في عيد ميلادها الـ39 والمتابعون: “التجميل بهدلها”!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نشر صورة “فاضحة” للفنانة المصرية منة شلبي!”

  1. الى موقع وطن يغرد …وين فاضحة بطلوا كذب
    القائمييين على الموقع صبية مخابرات( صيع)!!ههههههههه
    متى ستكونون ناس محترمة!
    المطلوب:1- تغيير المحتوى وشكل الصفحة بحيث تكون شبيهة بموقع (رأي اليوم)!مع كراهيتي لعبدالباري عطوان الثورجي في السودان والجزائر وحيوان مثل معلمة بشار الاسد في سوريا واليمن !
    2-ان يكون للموقع كتاب من قناة الجزيرة يكتبوا فيها مقالات يعلقوا فيها على احداث الساعة باسمة وصورتة بحيث نعرف من المتحدث وليس المبني للمجهول!
    3-عوضا عن استنساخ ردود جوقة اعلام الجزيرة الذين احبهم على!(تويتر)! خليهم يكتبوا مقالات يردوا فيها على الاخر وليس بتعليقات على التويتر (من تحت الزنار او فوقة)لا بدن نعرف اكثر عن المعلق كيف يعالج مشاكلنا بعمق اكبر عبر عمود يكتبة يوميا في الموقع وتعليقات الزائارين علية!؟نعمل جو حلو ونقاشات مع قراء الموقع!
    اخير وليس اخرا اسلوب الاثارة اخبار صورة فاضحة لفنان او فنانة يا تنشرها زي ما وصلت لكم (بالزلط)!ههههه! او بلاش !يعني مشتهي…. مستحي مش زابطة!نص كوم دة بطلوة!

    رد
  2. كلهن صنف واحد ايش ايهمنا منهن هذين يشتغلن فى الامارات البحرين الكويت عمان السوق رايجه عندهم بدل ما يستوردوا من اوكرانيا وروسيا وكرواتيا احسلهم من مصر لهن خبره كبيه فى القحب ويتكلمن باالعربى ولا يحتاج الامارتى وغيره لمترجم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.