AlexaMetrics أنباء عن قيام الأردن بالقبض على المرتزق يوسف علاونة "شارب بول ابن زايد" | وطن يغرد خارج السرب
يوسف علاونة

أنباء عن قيام الأردن بالقبض على المرتزق يوسف علاونة “شارب بول ابن زايد”

تداول ناشطون أردنيون وقطريون أنباء عن قيام السلطات الأردنية بإلقاء القبض على “المرتزق” يوسف علاونة نتيجة لتطاوله المستمر على قطر .

وأطلق الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان:”#الاردن_لا_تقبل_الاساءة_لقطر” أوضحوا من خلاله الأسباب التي دفعت الأردن للقبض على “علاونة”، مقدمين الشكر للأردن حكومة وشعبا، مشيرين إلى أنه كان يمثل عامل فتنة لتفريق العرب بإيعاز من “شيطان العرب” محمد بن زايد.

https://twitter.com/mzalshahwani/status/1101526860100456449
https://twitter.com/anaswahalaa/status/1101533117897236483?fbclid=IwAR0zTWiNjMGKSI3zp2KfS1LhrClRDKrIqlNzqw92ufmhe68gymsw5RPo4bA
https://twitter.com/dtr352524273749/status/1101513776774500353
https://twitter.com/ebnqataralmulla/status/1101508268898295808
https://twitter.com/qqaaww12345/status/1101537744361267201

ويعتبر “علاونة” أحد الاعلاميين المرتزقة الذين تستخدم السعودية والإمارات للهجوم والتطاول على دولة قطر، منذ بدء الأزمة الخليجية.

ولا يكفّ “علاونة” -الذي خصصت له السعودية برنامجاً خاصاً على إحدى قنواتها- عن سبّ وشتم القطريين بألفاظٍ نابية.

كما اعترف “علاونة” انه مرتزق ويتقاضي أموال من محمد بن زايد و محمد بن سلمان مقابل السبّ ليل نهار.

https://www.youtube.com/watch?v=rI0FZCJyWOw

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لكل دوله اساليب في محاربه اعداءها ولكن ان تستخدم الدف والغناء ومثل هذا العفن المرتزق الكافر فهذا من الفجور والسقوط الادبي والاخلاقي وامثال علاونه مثل الكلاب التي تقتات من فتات اسيادها لتنبح على الاخرين…وكما يقول المثل الكلاب تنبح والقافله تسير…فمصير امثالك الى مزابل التاريخ لانها بلا مبدا ولا عقيده

  2. وعععععع فيك وفي الي تطبل لهم ياخاين يااهبل خلي الشياطين تنفعك اللحين….
    اتمنى القبض على الكلبة المسعورة بنت سباهي.. جاينك الدور يامرتزقة2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *