AlexaMetrics "شاهد" اخر ظهور للأمير الوليد بن طلال برفقة شقيقه خالد.. الأميرة ريما نشرت الصورة وهذا ما قالته | وطن يغرد خارج السرب
الوليد بن طلال ، نجيب ساويرس

“شاهد” اخر ظهور للأمير الوليد بن طلال برفقة شقيقه خالد.. الأميرة ريما نشرت الصورة وهذا ما قالته

نشرت الأميرة السعودية ريما بنت طلال صورة لشقيقيها الأمير الوليد بن طلال والأمير خالد بن طلال.

ووفقا للصورة المنشورة، فقد ظهر الأمير “خالد” هو يستقبل شقيقه “الوليد” ويقبله من جبينه.

وعلقت الاميرة “ريم” على الصورة بالقول:” ربي يحفظكم”.

https://twitter.com/Rima_Talal/status/1093262522101231616

وكانت الأميرة ريما بنت طلال قد نشرت أول صورة قبل أيام لشقيقها الأمير خالد بن طلال عقب الإفراج الأخير عته وهو يقبل يد نجله “الوليد” الذي يرقد في غيبوبة منذ سنوات، وذلك بعد اعتقاله للمرة الثانية بعد أيام من وفاة والده الامير طلال بن عبد العزيز.

وعلقت الأميرة ريما على الصور المنشورة عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” بالقول:” ربي ارحم أبي واشف أمي وأخي وابن أخي واحفظهم بعينك التي لا تنام”.

https://twitter.com/Rima_Talal/status/1084626342736482305

وكانت مصادر سعودية قد كشفت في ديسمبر/كانون الأول الماضي عن اعتقال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لابن عمه الأمير خالد بن طلال مجددا، وذلك أياما معدودة بعد وفاة والد الأخير طلال بن عبد العزيز.

وذكرت صحيفة “القدس العربي” أنه وفق معطيات حصلت عليها فقد وقعت عملية الاعتقال صباح يوم الأربعاء 26 ديسمبر/كانون الأول .

ويسود الاعتقاد بصدور أمر الاعتقال من ولي العهد محمد بن سلمان بحكم عدم ملاحقة القضاء السعودي للأمير خالد في أي ملف سواء سياسي أو فساد مالي، كما لا يمكن نهائيا وقوع اعتقال بدون أمر من ولي العهد.

وكان سلمان بن عبد العزيز قد اعتقل الأمير خالد خلال شهر يناير الماضي، وأفرج عنه يوم 3 نوفمبر الماضي، ورغم الضغوطات عليه رفض التنازل عن مبادئه ومنها عدم إدانة شقيقه الوليد بن طلال ثم الدفاع عن حق معتقلي فندق ريتز كارلتون في محاكمة عادلة بدل الاعتقال خارج القانون.

وجرى الافراج عن الأمير خالد نتيجة عاملين، الأول وهو ضغط من طرف الأمير أحمد بن عبد العزيز الذي وضع من ضمن شروط العودة الإفراج عن الأمراء وخاصة خالد، عضو هيئة البيعة، ثم الوضع الصحي للأمير طلال بن عبد العزيز والد خالد والذي توفي منذ مؤخرا.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *