الرئيسيةالهدهدللتغطية على فضيحة الثلاثاء ورباعية العنابي.. الإمارات تتهم قطر بالتزوير وتطعن في...

للتغطية على فضيحة الثلاثاء ورباعية العنابي.. الإمارات تتهم قطر بالتزوير وتطعن في هذين اللاعبين!

- Advertisement -

وطن- للتغطية على الهزيمة الساحقة التي لحقت بها من قبل قطر وبعد توعد الاتحاد الأسيوي بتحقيق شامل في مباراة الثلاثاء وتصرف جمهور الإمارات الغير أخلاقي، قدمت الإمارات طعناً رسمیاً على أھلیة مشاركة بعض لاعبي المنتخب القطري، خلال المھلة القانونية عقب انتھاء مباراة الدور نصف النھائي لكأس آسیا.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الإماراتية، أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الآسيوي للعبة، طاعنا بعدم أهلية مشاركة “لاعبين مجنسين” في المنتخب القطري.

وبحسب المزاعم الإماراتية الكيدية ذكرت صحيفة ” الإمارات اليوم” أن الاتحاد الإماراتي تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد الاتحاد القطري للعبة طاعنا بعدم أهلية مشاركة اللاعبين المجنسين في المنتخب القطري، المعز علي صاحب الأصول السودانية، وبسام الراوي صاحب الأصول العراقية، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين أول أمس على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي ضمن الدور نصف النهائي لكأس أمم آسيا 2019، والتي تستضيفها الإمارات لغاية الأول من فبراير القادم موعد المباراة النهائية التي ستجمع منتخبي قطر واليابان.

- Advertisement -

وبهذا یتوجب على الاتحاد الإماراتي تقدیم المستندات المطلوبة للتأكید على صحة الطعن قبل مرور 48 ساعة على المباراة المقصودة، التي أقیمت أمس الأول، المدة التي تنتھي بحلول الثامنة من مساء اليوم.

ووعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس، الأربعاء، بإجراء تحقيق شامل بعد خسارة الإمارات المضيفة أمام غريمتها قطر صفر-4 في مباراة نصف نهائي كأس آسيا 2019، والتي شهدت رمي الجماهير النعال وعبوات ممتلئة في ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

وبعد تسجيل معظم الأهداف القطرية، رمت جماهير الدولة المضيفة النعال والعبوات الممتلئة على لاعبي المنتخب القطري المحتفلين بالأهداف، وكذلك خلال سير المباراة أيضا.

- Advertisement -

وقال متحدث باسم الاتحاد القاري لوكالة فرانس برس “يجري الاتحاد الآسيوي تحقيقا شاملا في الأحداث. بمجرد انتهاء التحقيق سيتخذ الاتحاد الخطوات المناسبة”.

وأتت الخسارة القاسية في ظل أزمة دبلوماسية خليجية بعد مقاطعة دولة قطر من قبل السعودية والإمارات والبحرين.

واستقبل نحو 38 ألف مشجع إماراتي المنتخب القطري بصافرات الاستهجان خلال عزف النشيد الوطني، في حين غابت جماهير قطر بسبب منعهم من قبل السلطات في أبو ظبي. وتأهل العنابي إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه وسيواجه منتخب اليابان الجمعة على ملعب مدينة زايد الرياضية.

“المنتخب لم يكن مرهقا”.. إعلامي قطري يكشف سر هزيمة “العنابي” أمام السعودية: هذا الشخص يجب محاسبته

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث