في أول ظهور لها.. زوجة “ابن سلمان” ترعى مهرجان “ليالي المشراق” الموسيقي بالرياض

3

في أول ظهور من نوعه لها، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في عن رعاية الاميرة سارة بنت مشهور آل سعود زوجة ولي العهد محمد بن سلمان لمهرجان “ليالي المشراق2″، مؤكدة الهيئة بأن الاميرة ستحضر شخصيا المهرجان، في بادرة تعد الاولى من نوعها بالسعودية.

ووفقا للموقع الرسمي للهيئة، سيقام المهرجان في الفترة من الثلاثاء، 22 يناير إلى الخميس 24 يناير الجاري في متحف الملك عبد العزيز “قصر المربع” في ، موضحة بأن الدعوة مفتوحة للعائلات.

وبحسب الهيئة، تعود ليالي المشراق 2 امتدادًا لسابقتها، وهي مزيج من الثقافة والموسيقى ومختلف الفنون مع نخبة من الممثلين والمؤثرين بالمجتمع.

ويأتي هذا الحضور خلافا لما سبق وأعلنه ولي العهد محمد بن سلمان في رده على سؤال صحفية فرنسية خلال زيارته لفرنسا في أبريل/نيسان العام الماضي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي جمع “ابن سلمان” والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في قصر الإيليزيه حينها، وجهت صحفية السؤال إليه حول ما إذا كان من المتوقع أن تكون قرينته إلى جانبه في زيارته المقبلة إلى فرنسا، أو المشاركة في الشأن العام، وذلك في ظل ما يقوم به من إصلاحات من أجل مصلحة النساء السعوديات في المملكة.

جاء رد ولي العهد السعودي قائلاً: “لدي زوجة و4 أبناء.. وهم حريصون جداً بأن حياتهم الطبيعية لا تتأثر بسبب منصبي اليوم.. وأنا أريد أن يعيش أبنائي حياة طبيعية جداً بعيداً عن الأضواء وبعيداً عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم.. أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جداً.. وأيضاً زوجتي تريد هذا الشيء وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي أيضاً”.

قد يعجبك ايضا
  1. ام فطوم يقول

    لا تعليق.. الدنيا أصبحت خراب ضياع وفساد تام.. بقت على هذه🤔

  2. فانتوم١٩٨٧* يقول

    انزين وينها هي؟؟
    من عادت السعوديين ينشروا الفيديوات على التويتر للي يسوى واللي ما يسوى

  3. ابوعمر يقول

    أمـراء الفساد والافساد والتفسيد المبرمج…آل الفسدة والفساد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.