الرئيسية » الهدهد » في أول ظهور لها.. زوجة “ابن سلمان” ترعى مهرجان “ليالي المشراق” الموسيقي بالرياض

في أول ظهور لها.. زوجة “ابن سلمان” ترعى مهرجان “ليالي المشراق” الموسيقي بالرياض

في أول ظهور من نوعه لها، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن رعاية الاميرة سارة بنت مشهور آل سعود زوجة ولي العهد محمد بن سلمان لمهرجان “ليالي المشراق2″، مؤكدة الهيئة بأن الاميرة ستحضر شخصيا المهرجان، في بادرة تعد الاولى من نوعها بالسعودية.

ووفقا للموقع الرسمي للهيئة، سيقام المهرجان في الفترة من الثلاثاء، 22 يناير إلى الخميس 24 يناير الجاري في متحف الملك عبد العزيز “قصر المربع” في الرياض، موضحة بأن الدعوة مفتوحة للعائلات.

وبحسب الهيئة، تعود ليالي المشراق 2 امتدادًا لسابقتها، وهي مزيج من الثقافة والموسيقى ومختلف الفنون مع نخبة من الممثلين والمؤثرين بالمجتمع.

ويأتي هذا الحضور خلافا لما سبق وأعلنه ولي العهد محمد بن سلمان في رده على سؤال صحفية فرنسية خلال زيارته لفرنسا في أبريل/نيسان العام الماضي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي جمع “ابن سلمان” والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في قصر الإيليزيه حينها، وجهت صحفية السؤال إليه حول ما إذا كان من المتوقع أن تكون قرينته إلى جانبه في زيارته المقبلة إلى فرنسا، أو المشاركة في الشأن العام، وذلك في ظل ما يقوم به من إصلاحات من أجل مصلحة النساء السعوديات في المملكة.

جاء رد ولي العهد السعودي قائلاً: “لدي زوجة و4 أبناء.. وهم حريصون جداً بأن حياتهم الطبيعية لا تتأثر بسبب منصبي اليوم.. وأنا أريد أن يعيش أبنائي حياة طبيعية جداً بعيداً عن الأضواء وبعيداً عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم.. أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جداً.. وأيضاً زوجتي تريد هذا الشيء وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي أيضاً”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “في أول ظهور لها.. زوجة “ابن سلمان” ترعى مهرجان “ليالي المشراق” الموسيقي بالرياض”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.