شاهد| ماذا قال نجم منتخب عُمان السابق “بدر الميمني” عن أداء منتخب قطر الأكثر من رائع في أمم آسيا بالإمارات

3

قال بدر الميمني نجم منتخب عُمان السابق إن قامت ببناء هذا المنتخب المُشارك في بطولة أمم آسيا المقامة حالياً بالإمارات منذ سنوات.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1086676139156824064

وقدّم منذ بداية مشواره في البطولة، أداءً أكثر من رائع إذ يعتبر حتّى الآن الأقوى هجوميا حيث سجل 10 أهداف.

وسجل ، الفوز الأكبر في البطولة حتى الآن، عندما اجتاز كوريا الشمالية بنتيجة 6-0.بعد أن أُسدل الستار على دور المجموعات بالبطولة .

كما أنّ قطر وكوريا الجنوبية واليابان، هي المنتخبات الوحيدة التي حصدت العلامة الكاملة، حيث جمعت 9 نقاط، حيث أن منتخب قطر هو المنتخب العربي الوحيد، الذي جمع 9 نقاط في 3 مواجهات.

ويتربع المهاجم القطري المعز علي عبدالله على عرش هدافي البطولة بتسجيله 7 أهداف حتى الان .

والثلاثاء القادم يلعب المنتخب القطري مع شقيقه العراقي في دور الـ16.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    وما رأيك في عرض عمان أمام إيران ؟ وفي النتيجة ؟ والمحصلة مغادرة البطولة؟

  2. عماني و افتخر يقول

    الله يهديك .. حاشر نفسك فكل شي ، لا و يتكلم و كأن فريق بلاده فائز على اليابان ما كأنه طارينهم مساكين ههههه. و بعد مشاركين في كأس العالم مساكين .. خسارة على تأهلكم لو متأهل المنتخب العنابي كان يقدم أداء مرضي على الاقل !
    هاردلك يا هزاب و منتخابتكم الفاشلة

  3. هزاب يقول

    لست سعوديا حتى تقول لي هذا الكلام ! وهناك من السعوديين من يستطيع الرد عليك ! ولكن سأرد عليكم قليلا ! عندما تأهلت السعودية لمونديال 2018م كان ياستحقاق وفوز على اليابان نفسها وكرة القدم فوز وخسارة ! والسعودية تأهلت 5 مرات للمونديال منها مرة وصلت فيها للدور الثاني وسجلت هدف أسطوري يحسبه الكثير من المختصين أجمل حتى من هدف مارادونا في إنجلترا عام 1986م نقصد هدف العويران في بلجيكا ! السعودية حققت كأس آسيا 3 مرات ! قطر التي تتاجر بها لم تصل ولا مرة لكأس العالم ! ولا حققت كأس آسيا ! لذا اهتم بمنتخبك ودع الآخرين سواء قطر أو السعودية ولا يوجد في لغة كرة القدم لو تأهل الفريق الفلاني لكان أفضل! التأهل يكون من الميدان الملاعب وليس المكاتب التي تقدمون فيها الاحتجاجات التي لا تنتهي وكلها وهمية ولا تعود لكم بالفائدة فقط سخرية الناس منكم وضحكهم عليكم!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.