الرئيسية » حياتنا » ماذا قال نجم منتخب عُمان السابق “بدر الميمني” عن أداء منتخب قطر الأكثر من رائع في أمم آسيا بالإمارات

ماذا قال نجم منتخب عُمان السابق “بدر الميمني” عن أداء منتخب قطر الأكثر من رائع في أمم آسيا بالإمارات

قال بدر الميمني نجم منتخب عُمان السابق إن قطر قامت ببناء هذا المنتخب المُشارك في بطولة أمم آسيا المقامة حالياً بالإمارات منذ سنوات.

وقدّم المنتخب القطري منذ بداية مشواره في البطولة، أداءً أكثر من رائع إذ يعتبر حتّى الآن الأقوى هجوميا حيث سجل 10 أهداف.

وسجل منتخب قطر، الفوز الأكبر في البطولة حتى الآن، عندما اجتاز كوريا الشمالية بنتيجة 6-0.بعد أن أُسدل الستار على دور المجموعات بالبطولة .

كما أنّ قطر وكوريا الجنوبية واليابان، هي المنتخبات الوحيدة التي حصدت العلامة الكاملة، حيث جمعت 9 نقاط، حيث أن منتخب قطر هو المنتخب العربي الوحيد، الذي جمع 9 نقاط في 3 مواجهات.

ويتربع المهاجم القطري المعز علي عبدالله على عرش هدافي البطولة بتسجيله 7 أهداف حتى الان .

والثلاثاء القادم يلعب المنتخب القطري مع شقيقه العراقي في دور الـ16.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ماذا قال نجم منتخب عُمان السابق “بدر الميمني” عن أداء منتخب قطر الأكثر من رائع في أمم آسيا بالإمارات”

  1. الله يهديك .. حاشر نفسك فكل شي ، لا و يتكلم و كأن فريق بلاده فائز على اليابان ما كأنه طارينهم مساكين ههههه. و بعد مشاركين في كأس العالم مساكين .. خسارة على تأهلكم لو متأهل المنتخب العنابي كان يقدم أداء مرضي على الاقل !
    هاردلك يا هزاب و منتخابتكم الفاشلة

    رد
  2. لست سعوديا حتى تقول لي هذا الكلام ! وهناك من السعوديين من يستطيع الرد عليك ! ولكن سأرد عليكم قليلا ! عندما تأهلت السعودية لمونديال 2018م كان ياستحقاق وفوز على اليابان نفسها وكرة القدم فوز وخسارة ! والسعودية تأهلت 5 مرات للمونديال منها مرة وصلت فيها للدور الثاني وسجلت هدف أسطوري يحسبه الكثير من المختصين أجمل حتى من هدف مارادونا في إنجلترا عام 1986م نقصد هدف العويران في بلجيكا ! السعودية حققت كأس آسيا 3 مرات ! قطر التي تتاجر بها لم تصل ولا مرة لكأس العالم ! ولا حققت كأس آسيا ! لذا اهتم بمنتخبك ودع الآخرين سواء قطر أو السعودية ولا يوجد في لغة كرة القدم لو تأهل الفريق الفلاني لكان أفضل! التأهل يكون من الميدان الملاعب وليس المكاتب التي تقدمون فيها الاحتجاجات التي لا تنتهي وكلها وهمية ولا تعود لكم بالفائدة فقط سخرية الناس منكم وضحكهم عليكم!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.