الرئيسية » الهدهد » إعلامي سوري موالي للنظام ينقلب على الأسد: لم يبق لنا إلا مناشدة أردوغان لإنقاذنا

إعلامي سوري موالي للنظام ينقلب على الأسد: لم يبق لنا إلا مناشدة أردوغان لإنقاذنا

تشهد الساحة السورية انقلابات مفاجئة من الشخصيات العامة الموالية للنظام، فبعد تصريحات الفنانة الشهيرة إمارات رزق ضد حكومة النظام خرج أيضا إعلامي شهير يندد بسياسات بشار.

الإعلامي السوري “رضا الباشا” مراسل قناة الميادين الموالية لنظام الأسد في دمشق، طالب كل من يقول للأصوات المنتقدة للوضع أن تكف ألسنتها عن النقد بأن يخرس، وأن هذا الشعب الفقير أقل حقوقه هي تأمين معيشته من مياه وكهرباء وغاز وحليب أطفال، وواجبنا كصحفيين أن ننقل معانات الشعب ، لا التستر على المفسدين.

وأضاف من خلال مقطع فيديو بثه علي حسابه بالفيسبوك: أن كل من يطالب الأصوات المنتقدة أن لا تناشد رئيس النظام بشار الأسد وتطالبه بإيجاد الحلول المناسبة لتدهور الوضع، فيقول له بأنه لا يوجد لا وزير ولا مدير عام قد صرح تصريح وقام بتنفيذه، وبأنهم غير مستعدين لسماع شكاوي المواطنين، وجميعهم مو شاطرين غير بالحكي”.

https://www.facebook.com/rida.albasha/videos/1484691725001384/

وتابع : لم يبق أمامنا سوى رئيس النظام لأن نناشده ونقول له، ذبحونا .. جوعونا .. خنقونا، أم نناشد أردوغان أو الرئيس الإيراني أو الرئيس الروسي، نحن مواطنين عند مين؟

وأخيراً يهاجم كل من ينصح المواطنين بالعودة إلى حضن الوطن، لماذا تنصحهم لكي تذلهم على الوقوف 10 ساعات على دور جرة الغاز والخبز والمازوت. وشدد الباشا في حديثه بأننا لا نرضى سوى باستقالة كامل الحكومة، وإقالة الأشخاص الذين قاموا بتزكية وزراء الحكومة ، مؤكدا أننا فقدنا الثقة تماما في هذه الحكومة.

وكانت الممثلة السورية المعروفة بولائها للنظام إمارات رزق، قد شنت مؤخرا هجوما لاذعا على نظام الأسد، وسبت المسؤولين.

وجاء التحول المفاجئ بموقف الفنانة السورية “إمارات رزق” بعد وفاة طفلة رضيعة في حلب مؤخرًا؛ نتيجة البرد القارس وعدم تواجد وسائل تدفئة في منزل أهلها.

وقالت الممثلة الموالية للنظام إمارات رزق، على صفحتها الشخصية في “فيسبوك”: “إنو انتو انتو المسؤولين عن تأمين احتياجات الشعب وينكون عميتو ما عندكون نظر ماعندكون إحساس ما عندكون ضمير ما عندكون شرف، لك لعمى بقلبكون استحو من قهر هالعالم استحو من حالكون”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.