“شاهد” حليمة بولند تفجر غضب الكويتيين .. احتضنت أطفالاً إسرائيليين وقالت إنّهم “أحباب الله”!

5

بعد الجدل الواسع الذي أثارته الكاتبة والإعلامية المتصهينة فجر السعيد بدعمها وتحديها الشعب الكويتي الذي تبرأ منها بظهورها على شاشة إسرائيلية، خرجت أيضا الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل لتفجر غضب الكويتيين بنوع جديد من أنواع .

“بولند” ظهرت في مقطع مصور لها مع وهي تقبلهم وتمازحهم، ونشرت المقطع على حسابها بـ”سناب شات” ما فجر موجة غضب واسعة تجاهها.

الانتقاد الذي قابلته الإعلامية الكويتية باستياء شديد، وبررت الفيديو بأنها لا تستطيع أن ترفض طلبًا لطفل، وذلك وفقًا لفطرتها كإنسانة وأم.

وكتبت حليمة على حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “بخصوص الهجوم غير مبرر من الإعلام والصحافة، حول تصويري مع أطفال من .. فأنا تصرفت وقتها بفطرتي السوية وإنسانيتي تجاه أطفال أبرياء لا علاقه لهم بالسياسة وقذارتها؛ فهم أحباب الله”.

وأضافت: “لن أقول رأيي السياسي في التطبيع مع إسرائيل أو كرهي لإسرائيل.. لكن ما أريد أن أقوله هو أن لا نتخلى عن إنسانيتنا في كل الأحوال والظروف”.

وظهرت بولند في الفيديو خلال تواجدها في أنطاليا، وهي تقف وخلفها عدد من الأطفال الذين يلتقطون صورًا معها، وسألتهم عن وطنهم فأجابوا أنهم من إسرائيل.

وأصيبت بصدمة بعد معرفتها بموطنهم، ولكنها استمرت بالتصوير، وقبلت الطفلة التي تقف بجوارها، مؤكدة أن “الأطفال أيًا كانت جنسيتهم فهم أحباب الله”.


قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    هم أحباب الله..وأنت شيطان الصهيونية…

  2. ابن تيمية يقول

    هؤلاء هم أتباع عبدالله بن سبأ, ماذا تترجى من أولاد المتعة !

  3. هزاب يقول

    عندما تنحسر الأضواء عنهم يبدأون بطرق مسالك جديدة للعودة للصورة! حركتها كثيرة جدا خلال الأيام والشهور الماضية من عضو مجلس الدولة في مسقط وعمان إلى الشيخ الاماراتي وليس أخيرا الأطفال الصهاينة! على رأي المثل : من جرف إلى دحديرة! خدم وعبيد الصهاينة في الوطن العربي يتكاثرون كالطفيليات السامة وبمتواليات هندسية ! خخخخخ! ههه!هععع!

  4. سعيد سالم يقول

    ههههههههه … تضحكين على من يا +18
    التصوير مدبر مسبقا
    التطبيع على قدم و ساق

  5. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    الله ياخدك يارب وياخد كل الصهاينة العربان لعنة الله عليكي الله يسخطك لقردة مثلهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.