الرئيسية » الهدهد » حليمة بولند تفجر غضب الكويتيين .. احتضنت أطفالاً إسرائيليين وقالت إنّهم “أحباب الله”!

حليمة بولند تفجر غضب الكويتيين .. احتضنت أطفالاً إسرائيليين وقالت إنّهم “أحباب الله”!

بعد الجدل الواسع الذي أثارته الكاتبة والإعلامية المتصهينة فجر السعيد بدعمها التطبيع مع الاحتلال وتحديها الشعب الكويتي الذي تبرأ منها بظهورها على شاشة إسرائيلية، خرجت أيضا الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند لتفجر غضب الكويتيين بنوع جديد من أنواع التطبيع.

“بولند” ظهرت في مقطع مصور لها مع أطفال إسرائيليين وهي تقبلهم وتمازحهم، ونشرت المقطع على حسابها بـ”سناب شات” ما فجر موجة غضب واسعة تجاهها.

الانتقاد الذي قابلته الإعلامية الكويتية باستياء شديد، وبررت الفيديو بأنها لا تستطيع أن ترفض طلبًا لطفل، وذلك وفقًا لفطرتها كإنسانة وأم.

https://www.instagram.com/p/Bsd41ZXAvXn/?utm_source=ig_embed&fbclid=IwAR375mRmxP87eIvx1GqH72E5jl8dpGKCZ82LMBv77N2VfJwGBOW8g9mmlLI

وكتبت حليمة على حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “بخصوص الهجوم غير مبرر من الإعلام والصحافة، حول تصويري مع أطفال من إسرائيل.. فأنا تصرفت وقتها بفطرتي السوية وإنسانيتي تجاه أطفال أبرياء لا علاقه لهم بالسياسة وقذارتها؛ فهم أحباب الله”.

وأضافت: “لن أقول رأيي السياسي في التطبيع مع إسرائيل أو كرهي لإسرائيل.. لكن ما أريد أن أقوله هو أن لا نتخلى عن إنسانيتنا في كل الأحوال والظروف”.

وظهرت بولند في الفيديو خلال تواجدها في أنطاليا، وهي تقف وخلفها عدد من الأطفال الذين يلتقطون صورًا معها، وسألتهم عن وطنهم فأجابوا أنهم من إسرائيل.

وأصيبت بصدمة بعد معرفتها بموطنهم، ولكنها استمرت بالتصوير، وقبلت الطفلة التي تقف بجوارها، مؤكدة أن “الأطفال أيًا كانت جنسيتهم فهم أحباب الله”.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “حليمة بولند تفجر غضب الكويتيين .. احتضنت أطفالاً إسرائيليين وقالت إنّهم “أحباب الله”!”

  1. عندما تنحسر الأضواء عنهم يبدأون بطرق مسالك جديدة للعودة للصورة! حركتها كثيرة جدا خلال الأيام والشهور الماضية من عضو مجلس الدولة في مسقط وعمان إلى الشيخ الاماراتي وليس أخيرا الأطفال الصهاينة! على رأي المثل : من جرف إلى دحديرة! خدم وعبيد الصهاينة في الوطن العربي يتكاثرون كالطفيليات السامة وبمتواليات هندسية ! خخخخخ! ههه!هععع!

    رد
  2. الله ياخدك يارب وياخد كل الصهاينة العربان لعنة الله عليكي الله يسخطك لقردة مثلهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.