الرئيسية » حياتنا » رانيا يوسف تعود للإثارة من جديد بجلسة تصوير ارتدت فيها قطعتين بشق واسع عند منطقة الصدر!

رانيا يوسف تعود للإثارة من جديد بجلسة تصوير ارتدت فيها قطعتين بشق واسع عند منطقة الصدر!

وطن- عادت الفنانة المصرية رانيا يوسف، من جديد، لتثير الجدل، في أعقاب الضجة التي أحدثتها بعد ارتدائها فستاناً “فاضحاً”، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا يوسف تتحدث من جديد عن ظهورها في الفيديو الإباحي مع خالد يوسف!

وتجاهلت رانيا يوسف، الغضب الذي لم يتوقف بعد من فستانها الجريء، رغم كل تبريراتها، ونشرت عبر حسابها في “انستغرام” صوراً بملابس مثيرة، في أحدث جلسة تصوير لها، لصالح إحدى المجلات.

 

ملابس “رانيا” هذا المرّة تكونت من قطعتين؛ قسمها العلوي قصير يُظهر جزءًا من بطنها وجاء بشق واسع عند منطقة الصدر مع تنورة قصيرة للغاية.

 

وكانت يوسف قد خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور “عاشور”، منذ أيام، اعتمدت فيها إطلالة محتشمة، رغم أنها كانت في حمام السباحة، لتثير سخرية النشطاء منها.

 

والاربعاء الماضي، قررت نيابة استئناف القاهرة، إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بضمان الشخصي بعد 4 ساعات من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح.

وفي التحقيقات تم مناقشتها بشأن البلاغات التي توالت ضدها على خلفية ارتدائها فستانا مثير للجدل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وقال البلاغ إن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بـ”البيبي دول” أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولى يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.