الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي توضئ على نجاسة وأفتى هذه الفتوى: كل الأساليب في مهاجمة قطر مباحة

كاتب سعودي توضئ على نجاسة وأفتى هذه الفتوى: كل الأساليب في مهاجمة قطر مباحة

وطن- لا يتوانى الكاتب الصحفي السعودي والمقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ من التعبير عن مدى قذارته وانحطاطه، ليخرج محللاً جميع أساليب التشهير ضد قطر حتى لو وصل الحال للخوض في الأعراض، كونه لم يضع سقفا لأساليبه القذرة التي تحدث عنها.

بعد تفقد نائب الأمير لمشروع “الريل”.. رئيس الوزراء القطري يوجه رسالة هامة لكافة موظفي الدولة

وفي سبيل تبرير هجومه الرخيص على قطر، أفتى في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، بأنه “يباح في فضح الحمدين والتشهير بهما كل الاساليب القذرة والمنحطة لأن هؤلاء الاوغاد السفلة لا يفهمون الا هذه اللغة”.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يتطاول فيها “آل الشيخ” على قطر ويبرر فيها دناءة أخلاقه وفساد ضميره، ليخرج قبل أيام وفور عودته من الإمارات التي يدين لها بالولاء على حساب وطنه ومن على متن الطائرة، مطلقا العنان لنفسه ليصف قطر وشعبها بأنهم مثل “الخصية” في جسد الإنسان.

 

وقال في تغريدته التي رصدتها “وطن”:” انا الان في الطائرة قادما من دبي للرياض وامامي خارطة الجزيرة العربية وتبدو دويلة ” قطر في التكوين الجغرافي مثل الخصوة بالنسبة لجسم الانسان .. وهي فعلا مثل الخصوة لا تفعلالجنس ولم تسلم من النجاسة.”

 

كما سبق أن حرض الكويت على الانخراط في الهجمة ضد قطر من باب “رد الجميل” على تحرير الكويت من الغزو العراقي عام 1990.

 

وقال محمد آل الشيخ في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “موقف المملكة المنقذ للكويت من براثن صدام يجب أن نرى ثمنه موقفا مساندا لنا في موقفنا المناهض للإرهاب وتقليم أظافر قطر”.

 

 

وخاطب آل الشيخ أمير الكويت بعبارات وصفها مغردون على حسابه بأنها “قلة أدب” وقال: “كلام عبد الله العذبة في الجزيرة عن موقف الملك فهد البطولي والأخوي مع الكويت يجب أن يتصدى له صباح الأحمد إذا كان فيه ذرة من وفاء وفروسية وإباء”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب سعودي توضئ على نجاسة وأفتى هذه الفتوى: كل الأساليب في مهاجمة قطر مباحة”

  1. تفوو عليك أسود الوجه و الأخلاق.
    كل إناء بما فيه ينضح.. الرد على أمثالك مضيعة وقت..انت مجرد عبد للدرهم و الدينار..و أختم كلامي ب تفوو عليك و لو إنه نعال خسارة على وجهك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.