الرئيسية » الهدهد » بعد تفقد نائب الأمير لمشروع “الريل”.. رئيس الوزراء القطري يوجه رسالة هامة لكافة موظفي الدولة

بعد تفقد نائب الأمير لمشروع “الريل”.. رئيس الوزراء القطري يوجه رسالة هامة لكافة موظفي الدولة

وجه رئيس الوزراء  ووزير الداخلية القطري الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رسالة لجميع موظفي قطر، دعاهم فيها إلى الاستمرار في العمل بكل “جهد وإخلاص” والحفظ على المكتسبات التي تم إنجازها.

 

وقال “آل ثاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”أحث جميع موظفي الدولة بالاستمرار على العمل بكل جهد واخلاص ومثابرة، والحفاظ على المكتسبات والنجاحات التي تم إنجازها، والتنفيذ الأمثل للأنظمة والقوانين، والمحافظة على مستوى الأداء والجودة، والارتقاء نحو تحقيق التطلعات لخدمة الوطن والمواطن”.

 

وكان رئيس الوزراء قد اطلع نائب أمير قطر عبد الله بن حمد آل ثاني على سير أعمال مشروع الريل، والذي يعد من أكثر المشاريع تقدماً في المنطقة في مجال النقل، وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا القطارات.

 

وخلال الزيارة، اطلع نائب الأمير على سير العمل وعلى آخر الإنجازات التي تحققت في هذا المشروع، وعلى ما يحتويه من مرافق، كما استمع إلى شرح مفصل حول آلية التشغيل والقدرات الفنية والسعة الاستيعابية للمحطة.

 

ثم قام بعدها بجولة تفقدية في محطة “راس بوفنطاس”، حيث اطلع على سير العمل واختبارات المترو، كما تفقد مركز الصيانة الرئيسي لمترو الدوحة لمنطقة “راس بوفنطاس” ومبنى التحكم الرئيسي لشبكات مترو الدوحة واستمع لشرح حول أنظمة المراقبة والتحكم وآلية التشغيل، كما تفقد جسور المشاة المرتبطة به.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.