الرئيسية » الهدهد » كاتب إماراتي: القطريون ينظرون للشعب العماني “المسكين” على أنه ناقص “عقل ودين”!

كاتب إماراتي: القطريون ينظرون للشعب العماني “المسكين” على أنه ناقص “عقل ودين”!

في محاولة منه للفتنة والإيقاع بين الشعبين العماني والقطري، وبعد يومين من طعنه في أعراض العمانيين، عاد الكاتب الإماراتي المثير للجدل أحمد عبيد ليتطاول على الشعب العماني، زاعما أن قطر تنظر للعمانيين بأنهم ناقصي “عقل ودين”، واصفا المواطن العماني بـ”المسكين”.

 

وفي محاولة منه للفتنة، حاول “عبيد” استغلال مناشدة تقدم بها كاتب صحفي عماني للسلطات القطرية بالسماح لعبارة تحمل إبلا عمانية بالدخول للميناء بعد تعرضها للرياح والأمطار في عرض البحر، على الرغم من توجيه وزارة المواصلات القطرية باستقبال العبارة، قائلا:” #قطر للأسف تشوف اهل عمان ناقصين عقل ودين! العماني مسكين يحرث الارض عشان يرضي تميم وشعبه بس ما فيه اي فايده”.

 

 

من جانبه، تصدى الكاتب والمحلل السياسي العماني مصطفى الشاعر لمزاعم الكاتب الإماراتي أحمد عبيد، مذكرا إياه بما تواجهه القوات الإماراتية في محافظة الحديدة اليمنية من مقاومة شرسة جعلتهم أكثر تيها في الأرض.

 

وقال “الشاعر” في تدوينة له ردا على “عبيد”:” يبدو ان طريق #الحديدة اليمنية الصامدة الباسلة قد اصبح طويلاً جداً حتى تاه #التائهون_في_الأرض من كثرة عقلهم ودينهم”.

 

وأضاف قائلا:” اما العماني هو يحرث الارض لأنها ارضه وارض اجداده ولا يحتاج الى اي جواز من جزر القمر ليعيش فيها اذا لا قدر الله انزعج طويل العمر ولم يرضى عليه ،والله يطول بعمركم”.

 

 

يشار إلى أن الفتنة التي حاول أحمد عبيد افتعالها جاءت بعد أن كشف الكاتب الصحفي القطري ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية عبد الله العذبة بأن وزارة المواصلات وجهت باستقبال العبارة العمانية.

 

كما نشر “العذبة” صورا تظهر العبارة العمانية وهي راسية في الميناء وتقوم بإفراغ حمولتها فيه.

 

 

وكان  الكاتب الإماراتي أحمد عبيد قد زعم قبل يومين أن زواج القاصرات منتشر بالسلطنة، وزاد في تطاوله وبذاءته بقوله إن الفتاة في السلطنة ممكن أن يأخذها الرجل بسن الـ14 مقابل 500 ريال عماني تعطى لوالدها.

 

“عبيد” المعروف بإساءته المتكررة للعمانيين، دون في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) تعليقا على عودة عمانيين إلى السلطنة بعد تبرئتهم من تهمة الزواج من قاصرات بالهند ما نصه:”انا ما اصدق الرواية الهندية، لان #عُمان فيها زواج القاصرات مسموح”.

 

وتابع تطاوله وبذاءته في تغريدته المزعومة:” بعض المناطق تعطي أبوها ٥٠٠ ريال عماني وتأخذها في سن ١٤ سنه، فالبتالي ما توقع هؤلاء الابرياء فعلوا هذا الجرم.. مشكلة الهنود همهم الفلوس اكيد..”

 

قد يعجبك أيضاً

29 رأي حول “كاتب إماراتي: القطريون ينظرون للشعب العماني “المسكين” على أنه ناقص “عقل ودين”!”

  1. ناقصي عقل ودين ! أوه كبيرة ! لو قرأوا بين السطور سيعلموا فضيحتهم ! يعني طوال هذا الأسبوع كل واحد يا يتندر عليهم يا يضحك عليهم يا جاب لهم صفة ما طيبة بالمرة ! ايش قصه هذا الشعب ! كل واحد ينهش فيه ! بس يقولوا علاقتنا قوية مع قطر ! حتى قطر الحين ما معطنهم وجه ! طاف ! كل ما اطقها عوية ! بالكويتي ! ننتظر اللي بعده كيف بيتندر عليهم ! وصاروا أي كلام سيرة في كل لسان أما صراحة هذي هي نتيجة المثالية الزائدة والتقرب للصهاينة ! هههههه ! هاردلكم قوية !

    رد
  2. كل اناء بما فيه ينضح….و من شب على شئ شاب عليه….و كل يرى الناس بعين طبعه….حبايبا و الله أهل قطر ما يفرقنا الحاسد الضعيف إلى يستخدم افضل ما معه من وسائل لتفريقنا

    رد
  3. هزاب فعلا نحن شعب طيب حتى صورنا سرقوها وقالوا صورة الشيخ زايد ياااااااااخي انتوا صدق من سماكم التائهون في الأرض بلد لا حضاره لا تاريخ لا اخلاق.

    رد
  4. هزاب فعلا نحن شعب طيب حتى صورنا سرقوها وقالوا صورة الشيخ زايد ياااااااااخي انتوا صدق من سماكم التائهون في الأرض بلد لا حضاره لا تاريخ لا اخلاق.
    باين من ناقص عقل ودين.

    رد
  5. هزاب عييييييد طاير من الفرحه الحين ما واسعتنه الدعنه
    هزاب انت وولد عبيد
    هروا
    وخل جماعتكم ينهشوا فقاحكم

    رد
  6. عمان عمان عمان الم يتعب لسانكم من هذا نحن صامدون لا يضرنا شيء منكم و لكن انتم من ياتي بالفضيحة لنفسه للاسف تجعلون الناس تضحك عليكم بسبب عدم مقدرتكم على تضييع علاقات عمان مع دول العالم و اقول العالم حتى تنتبهوا ماذا تعني عمان لكم و لغيركم فهي تاج فوق رؤوسكم و ستبقى كذلك لذلك لا تضيعوا وقتكم بعمل فضائح لكم و بانفسكم من يفعلها

    رد
  7. اصبحته امثال هذه الكائنات فاقدة الاخلاق والتي يغوصون في الأعراض في تزايد في ساحل عمان أمثال الكائن حمد المزروعي وهذا الكائن المدعو أحمدعبيد وغيرهم ولهم مؤيدين في نذالتهم وأخلاقهم الواطيه إمثال المدعو هزاب فالطيور على اشكالها تقع وبالله المستعان ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل وكل أناء بما فيه ينضح.

    رد
  8. هيه والله تكفيكم كلمة التائهون ف الارض

    انا اقول حطوا فقاحكم فوق الدعنه وسكتوا
    حتى اشكالكم ما أشكال رياييل كنكم من ها القحاب

    رد
  9. سبحان الله أنا سابقا وجهت رسالة وقدمت نصيحة إلى أحمد عبيد بأن يزور أقرب مستشفى للعلاج من المرض النفسي الذي يعاني منه وقلت بأنه مصاب بإنفصام في الشخصية لكن الظاهر أنه لم يستمع إلى النصيحة التي نصحناها بها ولذلك زادت الحالة المرضية التي يعاني منها .

    رد
  10. … تتكلموا عن سلطنه الخير بعكس ماهو صحيح وانتوا تخجلوا من ان تكتبوا عن بلدكم مديح!! فمابالك اذا كان انتقاد!! فسبحان الله احيانا النقد يوضح من الاصل ومن بلاهويه

    رد
  11. للأسف ناس مرضى لاهويه ولا دين ولا جنسيه ولا أصالة ولا تاريخ.. عايشين على العطايا من ما يكتبون.. خلهم يدورو على تاريخ لهم غير الفتن والدسائس وهذولا على فكره ما أصيلين فقط مجنسين لأن الأصيلين ما كتبو عن السلطنة أي شي سيئ متأكد من كللمي.. اللي يكتبو فقط الحثالة من بقايا حطام السفن اللي قذفتهم.. صحيح انكم# تائهون في الارض

    رد
  12. للأسف ناس مرضى لاهويه ولا دين ولا جنسيه ولا أصالة ولا تاريخ.. عايشين على العطايا من ما يكتبون.. خلهم يدورو على تاريخ لهم غير الفتن والدسائس وهذولا على فكره ما أصيلين فقط مجنسين لأن الأصيلين ما كتبو عن السلطنة أي شي سيئ متأكد من كللمي.. اللي يكتبو فقط الحثالة من بقايا حطام السفن اللي قذفتهم.. صحيح انكم# تائهون في الارض…..

    رد
  13. نحن شعب السلام وكل الدول لها احترامها ما يهمنا (كلام ناقصي العقول) وحط تحتها الف خط انت واللي تحاول تشوه صورة عمان فإذا كنتم بخير احمدو ربكم فيه شعب اسم حاكمهم قابوس يحل دائما خلافاتكم نحن شعب نعرف من نكون وكيف تربينا نحن لسنا بمساكين بل خلوقين تربينا على مبدا الاخلاق الذي عجز حكامكم ان يعلموكم اياها
    اخيرا اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان واحفظ لنا من هو ليس حاكما فقط بل ابا وامن وامان اللهم احفظ قابوس واشفه وعافه

    رد
  14. هذا أحمد ولد من وعبيد من وين أصله حاشا أن تكون إماراتيا أولك أصل من العرب أعتقد مهجن من عدة دول غربية وتعلمت ان تنطق العربيه لتسب أسيادك ..عمان وقطر والإمارات و السعوديه والبحرين والكويت تربطهم علاقات الدين واللغة والتاريخ والنسب ..وأنت خارج عن هذه البلدان لا تحاول تخلي نفسك من الإمارات والخليج حاشا وكلا أن تكون من هذه التربة فأنت مهجن ولقيط يافتان والعماني تاج راسك فلا تلعب بالنار

    رد
  15. هذيلا التائهون في الأرض .يتخبطون هنا وهناك يدورون من يلصقون به التهم والتوافه. أبناء عمان اعزهم الله عنكم وعن ما تفعلونهم في المسلمين علي الأقل لا يقتلون النفس التي حرم الله قتلها .الجم فاك يكفي ما يفعله اليمنين بكم ع الرغم من قله عدتهم وعددهم

    رد
  16. من الحره والقهر? تراه عادوا ما عندهم لا مشاكل داخليه ولا في اليمن ولا عندهم خلافات مع اغلب الدول العربيه ولا كل العالم ينتقدهم
    ف من احسانهم انهم يحلوا مشاكلنا ومخلين أفضل واحد فيهم يحل مشاكل عمان، بصراحه لو ما هذي الدوله الجارة الحنونه علينا احنا كنا غرقانيين مشاكل داخليه وخارجيه مع كثير من الدول، الله يقدركم تضحيوا بوقتكم علشان عمان، لكم منا كل…. على جهودكم وبصراحه نحن نطمح نكون مثلكم دولة فاضله مثاليه ذات علاقات طيبة مع كل الدول العربيه، والله يدمر من يفكر عكس ذلك.

    رد
  17. يا عبيد بتتعب من الشعب العماني دول الخليج أهل وقبائل تجي انت عديم القبيلة والحسب والنسب تتطاول على شعب يكن له كل العالم الاحترام نقي كلماتك واتمنى من أعلام بلدك محاسبتك هذا إذا ما متامرين معك

    رد
  18. الكلاب تنبح خارج السور وعند اقترابنا منهم تهرب هذا هو الكاتب بأنه كلب ينبح ولكن خلف الشاشه الله يحفظ سلطنة عمان وقطر الشقيقة عشت يا تميم المجد وعاش شعبك الوفي.

    رد
  19. أكثر ما يضحك في المعرفات العمانية هو الخبر وين والكلام وين ! وادعاء المثالية وشوف بس كلام مثل المداخلة رقم 4 ! هههه! كلامه كله سب وشتم وعن المؤخرات أكيد هو راعي المؤخرة اللي صار لها سوالف ! ههههه! كل يوم العمانيين يتكلموا عن أخلاقهم وأصالتهم وأدبهم ووووو! من هذا الموضوع تكشف حالة العذاب اللي يعيشوها ! واحد يشتم ويسب بطريقة تبين أخلاقهم الحقيقية بعيدا عن الفلاشات والكاميرات! وآخر يدعو للترفع وعدم الرد على الموضوع وهو كاتب رد في الموضوع! هههه! وآخر يتكلم عن الأصل والعراقة وكأن العرب لا أصل لهم إلا العمانيين! وآخر يتكلم عن القبيلة ! وآخر بتشنج وعصبية ينسخ مداخلاتين هي نقسها بدافع الغضب! هههه ! وآخر يقول عمان بلد السلام! ووو! صراحة قمة المهزلة ! إنهم التائهون في أحلام وأوهام المثالية ! مثلما سقطت بلادهم في التطبيع سقطوا في خدعة المثالية ! ههههههه!

    رد
  20. أولا خطأ كبير أنه يكتب لقب كاتب أمام النطيحة والمترديه هذا شرذمة وعديم أصل وخاوي من الأخلاق والأدب اللي معرفه هزاب وراك مشوار طويل عشان توصل لأخلاق ومستوى العماني لكن حاول ما غلط يمكن توصل لمستوى أفضل من كذا

    رد
  21. هزاب المرتزق المدلس
    وهل ماذكرته انت مما تقول ان العمانيين ذكروه في تعليقاتهم يصل إلى ما ينطق به سيدك حمد المزروعي وأحمد عبيد وغيرهم من شعب اسيادك أو حتى ما قلته انت بنفسك وغوصك في أعراض العمانيات في تعليقات سابقه لك ؟!!!!!!!!!!!!¡ ٱذا قارنا سنقول الحمدالله ما زلنا بخير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.