نائب إسرائيلي محتفيا بقصف قناة الأقصى: “قطعنا لسان الأفعى.. اللهم احفظ جيشنا وانقذ غزة”!

0

شن النائب الإسرائيلي عن حزب الليكود جاي معيان هجوما عنيفا على حركة المقاومة الاسلامية حماس، زاعما أنها قطاع غزة بأفعالها لأجل مصالح شخصية لقياداتها وذلك بعد أن أرعبت صواريخ المقاومة التي نزلت على إسرائيل كالمطر المسؤولين في تل أبيب.

 

“معيان” دون في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) محتفيا بقصف الاحتلال لقناة الأقصى الفضائية وتدمير مقرها ما نصه:” الذي قطع لسان افاعي الاخوان في غزة ودمر تلفزيون ألاقصى”

 

https://twitter.com/guy_telaviv/status/1062080815482445829

 

وتأتي ردود الفعل الإسرائيلية هذه المهاجمة لحماس، بعد الهجوم العنيف لحركة المقاومة الذي أمطرت فيه المستوطنات الإسرائيلية بأكثر من 300 صاروخ لم تستطيع القبة الحديدية الوقوف بوجها إلا اعتراض 60 قذيفة.

 

واستهدفت جوية إسرائيلية مقر الفضائية بعدد من التي دمرت مبنى القناة بالكامل.

 

وعاد بث الفضائية بعد أقل من نصف ساعة على قصفها- حسب ما أعلن مدير الفضائية- مؤكداً أن القناة لن يوقفها قصف طائرات الاحتلال “.. بحسب وسائل إعلام فلسطينية.

 

ونقلت وسائل إعلام عبرية أن المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي، قرر منح الضوء الأخضر لجيش الاحتلال للرد على صواريخ المقاومة الفلسطينية من غزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More