وزير داخلية سلطنة عمان يُهاتف نظيره الكويتي بعد السيول الجارفة .. وهذا ما اقترحه

أجرى وزير داخلية حمود بن فيصل البوسعيدي اتصالا هاتفيا بنظيره الكويتي، للإطمئنان على تداعيات التي تتعرض لها .

وأبدى “البوسعيدي” استعداد السلطنة لتقديم كافة أنواع الدعم للكويت.

 

وأعرب وزير داخلية سلطنة عمان عن خالص تمنياته بالأمن والسلامة لكل أهل الكويت والمقيمين على أرضها .

 

وأعلن عن حالة وفاة واحدة لمواطن مصري مقيم جراء السيول العارمة في الكويت، فيما جرفت مركبات، وأغرقت البيوت في بعض مناطق البلاد.

 

وقد استنفرت مختلف الجهات الحكومية لمواجهة الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة وتدفق السيول، وعملت أجهزة وزارة الشؤون وهيئة الطرق والإطفاء والشرطة والجيش والحرس الوطني على إنقاذ السيارات والأشخاص العالقين في الطرق التي غمرتها المياه.

 

وأعلن وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية، المهندس حسام الرومي، عن استقالته من منصبه وتحمله مسؤولياته الأدبية إثر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين، جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أخيرا.

 

وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية زيادة كميات السحب بنهاية يوم السبت وتزداد معها فرص هطول الأمطار التي ستكون غزيرة على بعض المناطق وتستمر حتى صباح الأحد يرافقها نشاط في الرياح الجنوبية الشرقية التى تزيد سرعتها عن 60 كيلومترا في الساعة.

 

هذا واوعز مجلس الوزراء الكويتي لوزارة التربية تعطيل المدارس بسبب حالة الطقس التي تمر بها الكويت.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ما أول وزير داخلية مسقط وعمان يكون عنده دم ويتحرك في اعاصير عمان ويحمي الناس بدل البروتوكول والاتصالات لأنها لا فائدة منها والكويت بعيدة من عمان ! ولا يمكن تقديم شيء ذا فائدة قبل 48ساعة ! وهذي يعرفها الجميع إلا الوزير العماني! والمغردين العمانيين أصحاب التغريدات التافهة !

  2. بنت السلطنه يقول

    الحمدالله والشكر جميع القطاعات في السلطنه وقت الاعاصير بما فيها وزارة الداخليه شهد لها العالم بكفائتها وشكروها العمانيين ما محتاجه شهاده من هزاب المرتزق المدلس والذي المفروض يكون عنده دم وينتقد احد اسياده وهو حمد المزروعي الذي تشمت في الكويتين.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.