شاهد| طفلة عُمانية تنظم شِعراً في قطر وأميرها “تميم” وتثير جنون الذباب الإلكتروني

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا لطفلة عمانية تمتدح قطر وأميرها بأبيات شعرية لاقت تفاعلا واسعا.

 

الطفلة العُمانية عائشة بنت نصر المعمري، ظهرت بالمقطع المتداول تثني على الشعب القطري والأمير تميم وتهاجم دول الحصار.

ولم تسلم هذه الطفلة العُمانية هجوم الذباب الإلكتروني السعودي ودفعهم للهجوم عليها وكذلك السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان.

الإعلامي والكاتب القطري المعروف جابر الحرمي، الذي نشر الفيديو على صفحته بتويتر، رد على مدح الطفلة العمانية عائشة بقوله:”لكم التحايا وفوقها من #دوحة_تميم إلى شعب #قابوس_السلام ..”

 

يشار إلى أنه منذ الإعلان عن استقبال سلطان عُمان قابوس بن سعيد، لرئيس حكومة الإحتلال الإسرائيليّ، بنيامين نتنياهو في قصر بيت البركة بالعاصمة مسقط أواخر أكتوبر الماضي، لوحظ تعرّض عُمان وسلطانها لهجوم وإساءة متعمدة من قِبَل الذباب الإلكتروني، عبر “تويتر”.

 

وكما هو معلوم عن الذباب الإلكتروني، فقد وضعوا آداب الحوار جانباً، وبدأوا بالإساءة للسلطنة.

 

ودافع عُمانيون عن بلادهم، ودورها الذي أكدوا أنه يصبّ في صالح القضية الفلسطينية، من خلال هاشتاغ #نتنياهو_في_مسقط، وهو نفسه الهاشتاغ الذي أساء الذباب الإلكتروني للسلطنة عبره.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    (طبيعي ما يؤيد الصغير إلا الصغار) قوية ! قوية جدا ! هذا التعليق الذي جاء في الخبر ! هههههه! صراحة ضربة قوية وصراحة اللي يعمله العمانيين أقل ما يوصف بأنه سخف وسذاجة ! طفلة في هذا العمر تهتم بالتعليم وليس الخلافات السياسية ! بعدين لما يتعرض العمانيين للهجوم ليس مصدره الذباب الالكتروني فقط بل كل مسلم وعربي لازم يهاجم على الخطوة الدنيئة لاستقبال عدو المسلمين عند حاكم عربي إلا اذا كان الأمور خلاص صارت عادية وحتى الكلام والمعارضة بتكون ممنوعة على الشعوب! ندعو الله ان يهدي المسقطيين العمانيين للعمل من أجل مصالحهم بدل التكسب من خلافات الاشقاء فقد ابتذلوا بما فيه الكفاية ! وأصبحوا ادنى من تلك الجنسية العربية التي عرفت بالتملق والتزلف! هههههه!

  2. بنت السلطنه يقول

    هههههههههه
    اعترض
    هزاب المرتزق الممدلس
    على أن هناك ذباب أكتروني ، لانه هو أحد الذباب الإكتروني فأيش سيكتب غير مثلهم هههعععع. كان الأولى ان ينتقد اسيادك وهم يستقبلون صاحبة الدرجه الثالثه كاشفه السيقان وقبلها الوفودالرايحه والجايه ولمن نسمع منه كلمه ولما صار فمسقط نبح ونهق فهذا حال المنافقين والذي جعلهم الله عز وجل في الدرك الأسفل من النار والعياذ بالله.

  3. mustafa halim يقول

    لما السعوديه تستقبل نتنياهو تبقى شيطانه ولما تستقبله عمان صمت القبور , ” او تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض”

  4. هزاب يقول

    ما يفيد أم السيقان ولا غيره ! فضيحتكم فضيحة نتنياهو وكاتز ! أول تنبحون وتنهقون على كل شبهة اتصالات عربية -إسرائيلية ولا دولة عربية سلمت من ألسنتكم الوسخة ! اليوم في عقر داركم ! ما نريد تعارضوا ولا تدينوا ! أنتم اجبن حتى تستنكروا داخل أنفسكم ! اخجلوا واصمتوا ! التطبيع هو نفسه في مسقط ولا غيره يعني ايه على رأسكم ريشة ! انتقدنا التطبيع في ابوظبي ودبي وغيرها هو التطبيع المرفوض ولا معرف عماني واحد يقوى حتى يقول اللي حدث عندما أمر غير مفيد ! كل يوم والثاني كذبة الوساطة وتقليل القتل في الفلسطينيين ! هم أشقائنا الفلسطينيين يتقتلوا من عام 2018م ! الفلسطيني بحجارته يحرر بلده ! ما يحتاج لوساطة كاذبة ! خلوا الوساطة لكم لأنفسكم عند ترامب ههههههه!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.