تناسى وجود وزيرة الرياضة الإسرائيلية في أبوظبي.. مستشار “ابن زايد” يطعن في عُمان ويبدي حزنه لزيارة “نتنياهو” وردود مُلجِمة

10

متناسياً أن وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريغيف، قد وصلت اليوم الجمعة إلى الإمارات في زيارة هي الأولى من نوعها لوزير إسرائيلي إلى دولة خليجية، خرج الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله مستشار “ابن زايد” ليبدي حزنه على زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين لسلطنة عمان.

 

وترافق “ريغيف” وفدا رياضيا إسرائيليا يشارك في مباريات الجائزة الكبرى للجودو التي تقام في أبوظبي.

وعلق “عبدالله” على زيارة “نتنياهو” للسلطنة والتي جاءت بعد زيارة مماثلة للرئيس الفلسطيني محمود عباس، في إطار مساعي السلطان قابوس لدعم القضية الفلسطينية بقوله: “أشعر بالحزن الشديد وانا أعيد إرسال هذا الخبر. الإرهابي نتنياهو في عمان”.

تغريدة مستشار “ابن زايد” قوبلت بهجوم عنيف من قبل النشطاء الذين أمطروه بردود لاذعة لطعنه في ونوايا مسؤوليها.

 

أحد النشطاء أفحمه برده:”هذه الزيارة في العلن وليست خلف الغرف المغلقة ..قبلها محمود عباس زار مسقط ..أربط الزيارتين وافهم ولا تستهبل”.

ورد عليه آخر:”السلطان رجل صادق مع نفسه ويتعامل بوجه واحد وليس كغيره من….”

وقال ثالث مذكرا إياه بالخيانات الإماراتية:”أنتم عندكم دحلان عميل الصهاينة وعندكم بلاك ووتر وعندكم إزهاق أرواح اليمنيين خليك بعيد تعال سالم انت لاتعرف السياسة بل تعرفوا المكائد لاننسى المكيدة لسيدك ضد السلطان فأحسنلك ساكت يافتان”.

وقصف مغرد جبهة بقوله:”هو أتي إلي عمان في وضح النهار أما أنتم ذهبتم إليه في جُنَح اليل !!!”.

وقال مكتب رئاسة الحكومة الإسرائيلية، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وزوجته اختتما مساء اليوم الجمعة، زيارة رسمية لسلطنة عُمان.

 

وقال تصريح صادر عن المكتب:” وجّه السلطان قابوس دعوة إلى رئيس الوزراء نتنياهو وزوجته للقيام بهذه الزيارة في ختام اتصالات مطولة أجريت بين البلدين”.

 

وأضاف:” إن زيارة رئيس الوزراء نتنياهو إلى عُمان تشكل أول لقاء رسمي يعقد في هذا المستوى منذ عام 1996″.

 

وشارك في الزيارة كل من رئيس الموساد يوسي كوهين ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الأمن القومي ورئيس هيئة الأمن القومي مائير بن شبات ومدير عام وزارة الخارجية يوفال روتيم ورئيس ديوان رئيس الوزراء يؤاف هوروفيتس والسكرتير العسكري لرئيس الوزراء العميد أفي بلوت.

 

والتقى قبلها بأيام الرئيس الفلسطيني محمود عباس لبحث القضية الفلسطينية ودعمها.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    سلامتك عن الحزن، خفف منه بتذكر علاقات اسيادك بالصهاينه من تحت الطاوله وفي الغرف المغلقه.

  2. الجوكر يقول

    الخليج كله أصبح يرتدي سراويل مختوم على مؤخراتها نجمة داوود باستثناء الكويت، راجياً ألا تعتقدوا بأني كويتي حتى أدافع عن هذا البلد الذي له مساوئه بكل تأكيد، لكنهم للأمانة -برغم وجود بعض الأصوات النشاز- لم ينجروا إلى اللحظة لسراب السلام والتطبيع، الكل يهرول بصورة أو بأخرى تجاه هؤلاء الصهاينة الوحوش، ونحن كعرب نعيش كل يوم صدمة ألعن من أختها حتى فقدنا بوصلة المنطق والتحليل، لقد أقنعتنا الوحشية في اليمن وليبيا وسوريا بأن الدم العربي والإسلامي عند ولاة الأمور رخيص وحلال سفكه، والقدس أيضاً أرخص من مائدة قمار في لاس ڤيغاس أو يخت على شواطئ الريڤيرا، لكن هلّا توقفتم عن خداعنا وكشفتم جميع أوراقكم، حتى نتوقف نحن أيضاً عن التحليل الواهم والتعليق الخاطئ الذي يظهرنا بمظهر الحمقى الأغبياء.

  3. ولد العز العماني يقول

    يا جوكر انت صاحي ولا تستهبل اربط الزيارتين وافهم.

  4. طارق يقول

    طيب ماشي. الكل سواء في الغباء والعمالة في السر والعلن.

  5. رامي يقول

    لا يوجد اي مبرر لأي دوله عربيه او اسلاميه بأستقبال نتنياهو وزوجته أصبحت الخيانه وجهت نظر

  6. ياسمين يقول

    وكيف للازمة ان تحل بدون مساعي للسلام فالاشارات وحدها لاتكفي وكيف ستحل ان لم يكن هناك لقاءات واجتماعات منذ ولدنا ونحن لانسمع الا الكلام في حل القضية الفلسطينيه فالدعاء والاشارات وحدها لاتكفي وان كانت عمان استقبلت الخصمين لتقديم بعض الحلول او الاقتراحات كيف يحكم عليها بلعماله مالكم كيف تحكمون *يابلهاء

  7. هزاب يقول

    ما كلهم في الهوا سوا ! هناك وزير وهنا رئيس الوزراء ! وقبل يومين المعرفات العمانية تسب وتشتم في الامارات ! تطبيع مجاني وبيع القضية ! وعدم احترام لدماء الشهداء ! طيب اللي في مسقط ايش هو يكون؟ مقاطعة وحرب وتهديد ووعيد لنتنياهو ! هاهاها ! صراحة يا فرحتنا ويا بختنا عشنا وشفنا ! يعيبون الناس والعيب فيهم! هل يمكن للمعرفات العمانية أن تنتقد ولو على طريقة أضعف الايمان لهذه الزيارة التي تعد خطأ وخطيئة لنظام يدعي حماية الحقوق الفلسطينية؟ هل بقيت من كرامتهم المهدورة للنباح والعواء امام أي خبر يتعلق لزيارة فريق رياضي إلى قطر و الإمارات وأية بلد عربي آخر ! الحمد والشكر لك يا رب فضحتهم على رؤوس الخلائق!

  8. هزاب يقول

    صاحبة التعليق رقم 1 احفظي كراماتك المهترئة واتركي الامارات في حالهم العالم كله شهد انبطاحكم وفضائحكم رب العالمين أوقعكم في شر أعمالكم ! كل يوم سب وشتم وشماتة في الامارات يعني هم لم يستقبلوا الصهيوني عيب ونقيصة وخيانة وأنتم لم تنظموا حقلات الزار والأعراس والحفاوة لرئيس الحكومة الصهيونية جهاد ومقاومة وممانعة! خلاص كل شيء انكشف وبان ! ما في داعي للكلام الملتوي والسر والعلن كلهم عملاء وعلشان لاتزعلى الامارات وعمان كلهم عملاء لسيدهم الصهيوني تقدري تقولي هذا الكلام حتى بأحد معرفاتك الوهمية ؟ مستحيل ! عميلة الأمن لن تكون حرة في يوم من الأيام ! دائما في صف وصنف العبيد والخدم! يكفي جلد ذاتك اقطعي لسانك الوسخ عن الدول العربية !

  9. بنت السلطنه يقول

    ههههههههههه
    قصفي أرض جو وسط الجبهة في كل تعليق يطلب مني التوقف. بستمر بالقصف وعد عليك وعلى اسيادك.

  10. هزاب يقول

    قصف عشوائي يرتد عليكي! هههه! والله زمان ولسانك الوسخ لما عينتي نفسك محامي لوزيركم اللي زار بالفعل إسرائيل وذكر ذلك المغرد الإسرائيلي يعني أخوكم حاليا ونشر عن الزيارة يومها قلتي بالحرف من عام 2000م لا يوجد اتصالات مع الصهاينة! وجاء القصف جو-جو أرض -أرض وبحر -بحر وجوأرض وبحرأرض وجو أرض وكل أنواع القصف المدمر المهلك مساء يوم 25-10-2018م للقاء الحار والحميمي والحفاوة البالغة بين نتنياهو وحاكمكم وعلى رؤوس الخلائق والاشهاد ! ايش رأيك وإلى اليوم تعليقك موجود ! أخوكم الصهيوني كوهين وقتها قال بالحرف مسقط وعمان وسيط لحكومة الليكود للضغط على أبومازن لتمرير صفقة القرن!! ما قال تقليل قتلى الفلسطينيين! يومها قلنا السر في زيارة السيسي لعمان فبراير 2018م وتدخل عمان الكثير في المسار الفلسطيني بأشكال عديدة وقيامها بهذا الدور للتقرب من السيد الأمريكي بعد انتهاء دور ساعي البريد أيام أوباما ! بتحصلي هذا الكلام ! ولله الحمد صدقنا مع الكثير من الأحرار في هذا الموقع في ما تحدثنا عنه وبقيتم مطبلين للنظام في مسقط وعمان وكاذبين ومخادعين حتى نزل القصف الحقيقي عليكم احفظوا ذلك التاريخ جيدا فهو ليس فقط سقوط كارثي مأساوي لبلدكم وحاكمكم بل حتى لمعرفاتكم الكاذبة المتملقة السمجة الغبية!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.