“شاهد” خزعبلات إعلامي إماراتي: السعودية قتلت “خاشقجي” بسبب قطر وهذا هو الدليل!

خرج الإعلامي والكاتب الإماراتي المجنس “بشطحة” جديدة ضمن وصلة تطبيله للنظام السعودي وتبريره للجريمة الشنعاء بقتل وتقطعيه، حيث أرجع سبب مقتله في قنصلية بلاده بتركيا إلى أنه كان عميلا لقطر.. حسب زعمه.

 

وقال “الشلال” في مقطع مصور له معلقا على اعتراف بمقتل خاشقجي:”لا تسون من جمال خاشقجي بطل الله يرحمه ما اقول غير هذا لكن والله لا بسوي عنه جلسة لأثبت لكم بالفيديوهات أن قطراشترته من زمان”.

 

وتابع هذيانه بكلمات غير مفهومة:”والله يا دم هذا الرجل في رقبتكم لأنكم سبب فيما حدث له ولو ما قتل بهذه الطريقة كان قتل بطريقة أخرى”.

وكان النائب العام السعودي أعلن الجمعة أن الصحفي جمال خاشقجي توفي إثر “شجار” وقع في القنصلية السعودية في إسطنبول.

 

وقال النائب في بيان، إن المناقشات التي تمت بين خاشقجي والأشخاص الذين قابلوه أثناء وجوده في قنصلية المملكة في إسطنبول، أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي ما أدى إلى وفاته.

 

وأضاف النائب العام أن التحقيقات مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية، والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية.

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    يا ((وطن)) ارحموا ,هذا, رعد الشلال لأن مصيبته مصيبة!! فما عساه ان يفعل؟ الكلب عليه ان يهز ذيله لصاحبه وان ينبح نباحاً, ورعد الشلال عليه اظهار ولائه لسيده بمناسبة او عدم وجود مناسبة, خاصة وهو مجنس حسب كلامكم وإلا سيحرم من بركات ولي امره ونعمته!

  2. ابن أبيه يقول

    قال اشتروه قال،،، هههه.. هذا هو نفس عينة صاحب السندويكات المؤامراتي الذي ينهق في تقارير بعينها في الموقع في كل مرة.. يعيب الشيء على الناس وهو بروحه مبتلي فيه.. كونك مجنس وتنعق على الآخرين من ورا الشبك تزلفا لولي نعمتك، استر على نفسك بالأول.. مجنس ويقول “اشتروه” قال..
    😆

  3. بنت السلطنه يقول

    كعادته شلال من الكذب.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.