الرئيسية » الهدهد » “قائد شرطة المحققين في المريخ”.. هذه رواية ضاحي خلفان عن مقتل جمال خاشقجي!

“قائد شرطة المحققين في المريخ”.. هذه رواية ضاحي خلفان عن مقتل جمال خاشقجي!

خرج ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي المثير للجدل، برواية جديدة عن مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول جعلته محل سخرية واسعة بين متابعيه.

 

الرجل الأمني المقرب من ولي عهد أبو ظبي، قال في تغريدة له إنه يفترض أن موظفا بالقنصلية السعودية اعتدى على “خاشقجي” في خلاف على استصدار شهادة وأدى ذلك الاعتداء إلى وفاته.. حسب زعمه.

 

ودون في تغريدته المثيرة للسخرية وفق ما رصدته (وطن) ما نصه:”لو افترضنا ان موظفا في  القنصلية السعودية في تركيا اعتدى على خاشقجي في خلاف على استصدار شهادة ..ادى ذلك  الاعتداء الى وفاة خاشقجي فمن المؤكد ان الشجاعة الاخلاقية التي نعرفها في السعوديين ان يقروا بصحة الواقعة ويقيموا الحد على المعتدي…ويسلموا جثة المجنى عليه الى ذويه”

 

 

وأمطرت تعليقات النشطاء الساخرة واللاذعة تغريدة ضاحي خلفان، حيث رد عليه أحد النشطاء بقوله:”المفروض ان تكون قائد شرطة المحققين في المريخ هذه الأفكار الجهنمية لا تصلح الكوكب الأرض فأنت مكانك هناك في المريخ أو زوحل”

 

 

وأحرجه آخر رغم دعمه للسعودية قائلا:”عيب.  تخريجه.. عيب رجل أمن من الطراز الأول .. قيادة عليا.. ندعم السعودية مع احترام العقول بدون استخفاف..شئ مقزز”

 

 

بينما قال الحقوقي المصري هيثم أبو خليل:”شكرا” ضاحي خلفان أنت اللي إقترحت وحكمت فمعني كلامك أنك موظف أيضا” لما تتمسك في قضية مخلة بالشرف سواء كانت قديمة أو جديدة في أي مكان يتم تسليمك وإقامة الحد عليك!”

 

وتابع في رده على “خلفان”:”ده كويس علشان اللي شغالين مع الحكام القتلة يعرفوا إنهم حيتسلموا لما يقعوا ومفيش حد حيحميهم! إستمر..!!!”

 

 

وأكدت مصادر في مكتب المدعي العام التركي أن مقربا من ولي العهد السعودي نسق عملية قتل الصحفي جمال خاشقجي قبل أسبوعين في قنصلية السعودية بإسطنبول، وتدعم هذه التسريبات معلومات سابقة بتورط محمد بن سلمان شخصيا بالعملية.

 

وقالت المصادر التركية -المطلعة على التحقيقات الجارية في قضية اختفاء خاشقجي في الثاني من الشهر الجاري داخل القنصلية- إن منسق العملية هو العقيد بالاستخبارات السعودية ماهر عبد العزيز مطرب، وقد ظهر في عدة صور برفقة ولي العهد خلال أنشطته الرسمية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““قائد شرطة المحققين في المريخ”.. هذه رواية ضاحي خلفان عن مقتل جمال خاشقجي!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.