“شاهد” وزير الاتصالات الإسرائيلي يفضح زعماء عرب توددوا لـ”نتنياهو” في نيويورك وكأنه زعيمهم

1

قال وزير الاتصالات “الإسرائيلي” أيوب قرا الذي حضر اجتماعات نتنياهو العلنية والسرية بالأمم المتحدة، إنه كان هناك زعماء عرب يتوددون لرئيس الوزراء الإسرائيلي وكأنه زعيمهم.

 

وأضاف خلال مشاركته في احتفال ديني يهودي نظم، الليلة الماضية، في نيويورك:”قادة عرب بعضهم تعرفونهم وآخرون لم يعلم عن أمرهم ـ في إشارة للقاءات السرية ـ وجزء منهم من الشرق الأوسط كانوا ينظرون إليه ـ يقصد نتنياهوـ بتقدير كبير وفي جو ودي وكأنه زعيمهم ويتوددون إليه”

 

واختتم بأن هذا جزء لا يتجزأ من العمل في الشرق الأوسط وبدونه لا يتم شيء، مضيفا:”ولا أقول هذا مجرد كلام هذا ما رأيته في حركاتهم وكلماتهم ولغة أجسادهم ببساطة تقدير هائل من القادة في الشرق الأوسط لنتنياهو”

 

 

يشار إلى أنّ “نتنياهو” قال، في الخطاب الذي ألقاه، أول من أمس، أمام ، إنّ “صداقة حميمة لم أرها في حياتي تربط “” بالعديد من الدول العربية، وقد كان في الماضي من المستحيل تخيّل ذلك”.

 

وأضاف: “لقد كان للاتفاق النووي مع إيران نتيجة إيجابية واحدة؛ وهي أنّه قد أسهم في تقارب غير مسبوق بين “إسرائيل” وبعض الدول العربية”.

 

وقد حرص ديوان نتنياهو على ترجمة ما ورد في خطابه بشأن التطور في العلاقة مع الدول العربية، ونشرها في فيديو على حسابه الخاص على “تويتر”.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    هو رئيسهم بالفعل ! ألا يأتمرون بأمره ؟ ألا يعرضون عليه مخططاتهم لتدمير بعضهم البعض؟ ألا يحجون إلى ايلات وحيفا وتل ابيب للالتقاء به قبل لقاءات الأمم المتحدة؟ ألا يسعون لإرضائه ؟ من حكومة أمير المؤمنين في المحيط إلى دويلة مسقط وعمان في الخليج ؟ إذن هو رئيسهم الفعلي! وملكهم المتوج!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.