الرئيسية » حياتنا » “جايّك الدور”.. ملكة جمال العراق سابقاً تبكي وتكشف تهديدها بالقتل بعد اغتيال تارة فارس!

“جايّك الدور”.. ملكة جمال العراق سابقاً تبكي وتكشف تهديدها بالقتل بعد اغتيال تارة فارس!

كشفت ملكة جمال العراق عام 2015، شيماء قاسم، عن تلقيها تهديداً بالقتل، وذلك بعد اغتيال ملكة جمال بغداد تارة فارس قبل أيّام في منطقة كمب سارة في بغداد.

 

وقالت شيماء وهي تبكي، إنها تلقت رسائل تهديد بالقتل جاء فيها “جايلك الدور”، متسائلة “هل ذنبنا أننا خرجنا على الإعلام وأصبحنا مشهورين أن يتم ذبحنا مثل الدجاج؟”.

وأضافت: “أنّها عندما تفتح صفحتها تجد رفيف، وتارة الفارس، ورشا، موضوع على صورهم الشارة السوداء وأنها ستلحق بهم”.

 

وقالت “أن كل من يخرج يقول هؤلاء عاهرات اقتلوهن، وكل من يحرض على القتل دون حق فهو في جهنم وبئس المصير، وكل من ماتوا فهم شهداء غصبًا عمّن يرضى ومن لا يرضى”، حسب تعبيرها

 

وكانت شيماء قاسم أعلنت بعد فوزها بلقب ملكة جمال العراق عام 2015، أن مجهولين تابعين لتنظيم “داعش”، طالبوها في اتصالٍ هاتفي بالانضمام للتنظيم، أو السبي في حالة عدم الموافقة.

 

والجمعة، شيّع العراقيون في النجف جثمان ملكة جمال بغداد والموديل العراقية تارة فارس.

وشهدت بغداد خلال شهر أغسطس/ آب الماضي، وفاة خبيرة التجميل، رفيف الياسري، صاحبة مركز (باربي)، وخبيرة التجميل رشا الحسن في ظروف غامضة، في حادثتين منفصلتين.

 

كما قُتلت في 25 من الشهر الجاري، الناشطة العراقية سعاد العلي بإطلاق نار في مدينة البصرة، وهي من مؤيدي المظاهرات التي نُظمت ضد الحكومة المركزية بسبب نقص مياه الشرب النظيفة والكهرباء وارتفاع معدلات البطالة في المحافظة الغنية بالنفط.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.