الرئيسية » الهدهد » حقوقي سعودي متصهين يهاجم الفلسطينيين: حقدهم علينا بلغ عنان السماء “قاتلهم الله”

حقوقي سعودي متصهين يهاجم الفلسطينيين: حقدهم علينا بلغ عنان السماء “قاتلهم الله”

استمرار وإمعانا في السقوط لدى المتصهينين العرب، وفي تجرد تام من كل معاني النخوة والقيم العربية والإسلامية، خرج الناشط السعودي المثير للجدل أحمد بن سعد القرني ليهاجم الشعب الفلسطيني الذي وصفه بالحاقد وكال السباب والبذاءات بحق الفلسطينيين.

 

“القرني” وفي تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) أرفق بها مقطعا مصورا للشيخ الفلسطيني كمال الخطيب يهاجم النظام السعودي و”ابن سلمان” بإحدى خطبه، قال إن حقد الفلسطينيين علينا بلغ عنان السماء ويريدون لنا الخراب والدمار.

 

ودون مهاجما الشعب الفلسطيني كله وليس “الخطيب” فقط وكاشفا عن وجهه القبيح للتماشي مع سياسة ولي العهد الجديدة الموالية لإسرائيل، ما نصه:”لا يضحكون عليك بالعروبة والقومية وكلنا مسلمين، وادفع ريالا تنقذ عربيا، فحقدهم علينا بلغ عنان السماء، ويتمنون لنا الخراب والدمار”

 

وتابع:”هاهم يدقون الاسافين بين الشعب السعودي وبين ولاة الامر من على منابر #المساجد ، قاتلهم الله”

 

https://twitter.com/AHMAD_S_ALGARNI/status/1044204119366553606

 

وكان نائب رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 الشيخ كمال الخطيب، يتحدث في خطبته عن بطش النظام السعودي وفتكه بمعارضيه ومحاباته لإسرائيل.

 

وتحدث “الخطيب” عن العلاقات السرية بين النظام السعودي وتل أبيب، وزيارات الجنرال أنور عشقي ولقاءاته مسؤولين نافذين بجيش الاحتلال.

 

كما أشار إلى انقلاب “ابن سلمان” على ولي العهد السابق محمد بن نايف الذي كان من المفترض أن يخلف الملك سلمان، وفقا لعادات ونظام الحكم داخل الأسرة المالكة.

 

الحديث الذي أثار جنون الحقوقي السعودي أحمد بن سعد القرني، الذي يعرف نفسه على أنه عضو بمنظمة العفو الدولية ويتبع خط السياسة الجديد الذي وضفعه “ابن سلمان” للمملكة من بيع القضية الفلسطينية ومحاباة الاحتلال بتوجيه من أمريكا التي تدعم بقائه فوق عرش المملكة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حقوقي سعودي متصهين يهاجم الفلسطينيين: حقدهم علينا بلغ عنان السماء “قاتلهم الله””

  1. لست سوى أراجوزاً سفيهاً من بقايا يهود خَيْبَر، إن كل داعية طبّال ينعم بالحرية اليوم في مملكة سلمانكو الخرف وابنه الدب الداشر، هو بالتأكيد كلب حراسة من كلاب آل قرود يعض وينبح في وجه كل من يقترب لينكش مكبّ قمامتهم ويفضح خبث رائحتهم العطنة، أما أخيار الحجاز ورجالها الشجعان ودعاتها الأبطال الذين جابهوا الظلم ووقفوا في وج الطغيان، فهم إما منفيون وإما خلف الأسوار والقضبان يدعون الله ونحن معهم أن يفك أسرهم وتزول الغمة عن هذه الأمة.

    رد
  2. لعنة الله عليكم يا يهود بني قريظه
    انتم كما انتم تكرهون قول الحقيقه
    تفتخر يا اجرب بعلاقة ولي عهد الصرامي بتل ابيب
    اتفووووووووووووووووووووووووووووووووووه علي شاربك
    لكل من سحنته نصيب يا مقرن يا ابو القرون
    الخيانه والنذاله فيكم من يوم ماخلقتم
    لو الجرب مش اخذ حقه منكم ما بزعل
    واذا مسبة الفلسطينيه اتت من واحد ناقص من امثالكم فهذه اكبر شهادة كمال والكمال لله

    رد
  3. لالوم على الفلسطيني لوحقد على العالم كله فالتشرد واللجوء وبيع الارض والعرض والحياة بدون وطن وبلا هويه امر ليس بالسهل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.