حقوقي سعودي متصهين يهاجم الفلسطينيين: حقدهم علينا بلغ عنان السماء “قاتلهم الله”

استمرار وإمعانا في السقوط لدى المتصهينين العرب، وفي تجرد تام من كل معاني النخوة والقيم العربية والإسلامية، خرج الناشط السعودي المثير للجدل ليهاجم الشعب الفلسطيني الذي وصفه بالحاقد وكال السباب والبذاءات بحق الفلسطينيين.

 

“القرني” وفي تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) أرفق بها مقطعا مصورا للشيخ الفلسطيني يهاجم النظام السعودي و”ابن سلمان” بإحدى خطبه، قال إن حقد الفلسطينيين علينا بلغ عنان السماء ويريدون لنا الخراب والدمار.

 

ودون مهاجما الشعب الفلسطيني كله وليس “الخطيب” فقط وكاشفا عن وجهه القبيح للتماشي مع سياسة ولي العهد الجديدة الموالية لإسرائيل، ما نصه:”لا يضحكون عليك بالعروبة والقومية وكلنا مسلمين، وادفع ريالا تنقذ عربيا، فحقدهم علينا بلغ عنان السماء، ويتمنون لنا الخراب والدمار”

 

وتابع:”هاهم يدقون الاسافين بين الشعب السعودي وبين ولاة الامر من على منابر #المساجد ، قاتلهم الله”

 

 

وكان نائب رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 الشيخ كمال الخطيب، يتحدث في خطبته عن بطش النظام السعودي وفتكه بمعارضيه ومحاباته لإسرائيل.

 

وتحدث “الخطيب” عن العلاقات السرية بين النظام السعودي وتل أبيب، وزيارات الجنرال أنور عشقي ولقاءاته مسؤولين نافذين بجيش الاحتلال.

 

كما أشار إلى انقلاب “ابن سلمان” على ولي العهد السابق محمد بن نايف الذي كان من المفترض أن يخلف الملك سلمان، وفقا لعادات ونظام الحكم داخل الأسرة المالكة.

 

الحديث الذي أثار جنون الحقوقي السعودي أحمد بن سعد القرني، الذي يعرف نفسه على أنه عضو بمنظمة العفو الدولية ويتبع خط السياسة الجديد الذي وضفعه “ابن سلمان” للمملكة من بيع القضية الفلسطينية ومحاباة الاحتلال بتوجيه من التي تدعم بقائه فوق عرش المملكة.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الجوكر يقول

    لست سوى أراجوزاً سفيهاً من بقايا يهود خَيْبَر، إن كل داعية طبّال ينعم بالحرية اليوم في مملكة سلمانكو الخرف وابنه الدب الداشر، هو بالتأكيد كلب حراسة من كلاب آل قرود يعض وينبح في وجه كل من يقترب لينكش مكبّ قمامتهم ويفضح خبث رائحتهم العطنة، أما أخيار الحجاز ورجالها الشجعان ودعاتها الأبطال الذين جابهوا الظلم ووقفوا في وج الطغيان، فهم إما منفيون وإما خلف الأسوار والقضبان يدعون الله ونحن معهم أن يفك أسرهم وتزول الغمة عن هذه الأمة.

  2. د.ناصر الدين المزمني يقول

    لعنة الله عليكم يا يهود بني قريظه
    انتم كما انتم تكرهون قول الحقيقه
    تفتخر يا اجرب بعلاقة ولي عهد الصرامي بتل ابيب
    اتفووووووووووووووووووووووووووووووووووه علي شاربك
    لكل من سحنته نصيب يا مقرن يا ابو القرون
    الخيانه والنذاله فيكم من يوم ماخلقتم
    لو الجرب مش اخذ حقه منكم ما بزعل
    واذا مسبة الفلسطينيه اتت من واحد ناقص من امثالكم فهذه اكبر شهادة كمال والكمال لله

  3. ولو يقول

    لالوم على الفلسطيني لوحقد على العالم كله فالتشرد واللجوء وبيع الارض والعرض والحياة بدون وطن وبلا هويه امر ليس بالسهل

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.