“شاهد” معلومات لا يعرفها كثيرون عن طحنون بن زايد الرجل الثاني في الإمارات وذراع “شيطان العرب” الأيمن

5

نشر موقع “ميدان” مؤخراً، تقريراً كشف تفاصيل لا يعرفها كثيرون، عن ، وسيّد منظموتها الإستخبارية، ، الذراع اليمنى لمحمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي.

 

ويعتبر طحنون بن زايد، المتحكم الأول بخيوط الفوضى الإماراتية، في الإقليم وخارجه، من بلاد العرب وصولاً إلى موسكو وواشنطن.

 

ويمتلك طحنون امبراطورية اقتصادية، إذ أسس في أواخر التسعينات مجموعته الإقتصادية الكبرى “رويال جروب”، ثم عُيّن مديراً لبنك الخليج الأول، وامتلك 5.40% من أسهمه، أي ما قيمته مليار دولار تقريباً.

 

وتولى طحنون منصب وأصبح مسؤول العمليات الإستخباراتية الإماراتية الخارجية الأول، والذي استطاع من خلاله رسم مستقبل من خلال ما عرف بصفقة طحنون السرية التي عقدها مع ولي العهد السعودي ، ليدير من خلالها اطراف الصراع .

 

وامتدت يدُ طحنون الى ليبيا، وبدأ لعبته فيها بأرضٍ زراعية، حولها الى مطار صغير وقاعدة عسكرية اماراتية، كانا مركزاً من مراكز ضرب الثورة الليبية.

 

ويبين التقرير كيف ساهم طحنون بن زايد بدعمٍ من في الحرب المالية ضد العملة القطرية .

 

قد يعجبك ايضا
  1. محمد يقول

    اخص وجه

  2. ابوعمر يقول

    اسماء تصلح للخنازير والكلاب.وخاصة كلاب الصيد…طحنون..اسم كلبي لكلب يعشق المزابل أكرمكم الله

  3. علي الحاجري يقول

    معذرة يا سادة وقولي عني عنصري أو ما شئتم، لكن لعمر الله يصعب علي مجرد التخيل أن الأنعام السعوخليجية وخاصة نغولة فاطمة الكتبي والمقبور ناقص على هذا المستوى من الدهاء والكيد. هم بنظري مجرد حافظات نقود البترودولار ولا شئ غير هذا. لكنكم تقولون أنهم لهم المقدره على حوك مؤامرات شيطانية عبر العالم، ولا يسعني غير تصديقكم. ولقد أرانا العقد المنصرم من الغرائب ما يجعلنا لا نستغرب إن كلمتنا الأشجار. والله المستعان وله الأمر من قبل ومن بعد.

  4. عمر يقول

    سبحان الله! ما هذا المسخ؟ مسخ في الاشكال, مسخ في الاسماء!؟ لايستطيعون حتى اختيار اسم عادي مجاني متوفر للكل وبدون اية مؤهلات!؟ إنه المسخ الذي لا حول ولا قوة لهم فيه!! طحنكم الله يا مجرمين.

  5. Mubark Sharf Alzubairy يقول

    مسخهه الله قردا…وله من اسمه نصيب وعليه من الله ما يستحق..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.