نائب كويتي: عُمان تعمل على تجنيب المنطقة حرباً يدفع الجميع فاتورتها .. شكراً للسلطان ولشعبه

5

عبّر النائب في مجلس الأمة الكويتي، صالح أحمد عاشور، عن تقديره للدور الذي تقوم به لـ”نزع فتيل الحرب بين وإيران”.

 

وقال في تغريدةٍ له عبر “تويتر” إن السلطنة تعمل على تجنيب المنطقة حرباً  يدفع الجميع فاتورتها.

 

وأضاف أن “هذه السياسات الحكيمة التي تريدها الشعوب للحفاظ على ثرواتها، فشكرا للسلطان قابوس والشعب العماني”.

وأعلن وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي أن السلطنة مستعدة لتقديم المساعدة لتجنب الصراع بين إيران والولايات المتحدة.

 

وقال يوسف بن علوي في تصريحاتٍ لقناة الجزيرة: ”ليس لدينا رسالة من أحد، سواءً من الإيرانيين أو من الإدارة الأمريكية، وفي اعتقادي من الممكن أن يبدأ حوار، وأعتقد أن الطرفين بحاجة وسط خضم هذه الإنشغالات إلى أن يجدوا الفرصة في أن لا يدخلوا في صراع غير مفيد لهم أو للمنطقة”.

 

وذكرت وزارة الخارجية العمانية عبر حسابها الرسمي في “تويتر” أن الوزير يوسف بن علوي اجتمع في واشنطن مع مايك بومبيو وزير الخارجية الأميركي و جون بولتون مستشار الامن القومي الاميركي كل على حدة.

 

ولفتت إلى أن المباحثات مع الجانب الأمريكي لم تكن بمعزل عن المشكلات المعقدة التي تعاني منها المنطقة في سياق ضرورة مشاركة الجميع للوصول لحلول لهذه المشكلات.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    دفع الفاتورة للحروب بدأت من عندكم في الكويت! دفعتم لصدام لكي يهاجم إيران ! ثم دفعتم لأمريكا لتدمر العراق مئات المليارات بينما كان العراق يطلب تعويض عن نفطه المسروق من الكويت بضعة مليارات! ودفعتم مبلغ باهظ فاتورة حرب احتلال العراق عام 2003م ! واليوم وصلت لسن الرشد وعرفتم اهمية تجنيب المنطقة الحروب ودفع فواتيرها! ولكن ألا تعلم ان مسقط وعمان تدفع فواتير جلوس طهران في طاولة المفاوضات! ما الفرق هذا يسرق بالحرب وذلك يسرق بالسلم ! الأمر سيان!

  2. Tfool zxzxzxzxz يقول

    افتخر بأني عمانيهه

  3. بنت السلطنه يقول

    هزاب المدلس

    أنت تقول أن طاولتنا فاضيه ما فيهاش رز يعني ايش بيسرقوا وقت السلم بس انت إلطم وزيد اللطم حبتين.

  4. عماني يقول

    يا ضراط خلك بحالك منت بقد الكلام اللي جالس تقوله البامبرز حقك لسه رطبه ما جفت لذالك خلك مع الأطفال اللي من سنك ولا تحشر نفسك مع الكبار والكبير الله

  5. كاسر خشم هزاب الدجاجه يقول

    ههههههه مرحاض الخراب الدجاجه تتكلم وكأنك عايش الواقع وكأنك تعلم الغيب وما خلف السراير هههههههههه تخيلاتك وكذبك وتزويرك للحقائق يدل على مرضك النفسي يا لقيط تفووووووووو على شكلك يا نجس عمان تاج راسك ولم ولن تنفق ريال واحد تطمن عمان بها رجال وبها سياسية لا يستوعبها عقلك المريض يا نجس تفووووووووو عليك يا الدجاجه يا منحط ولو كان معك ذرة شرف وعندك شجاعه بتعترف بجنسيتك وباصلك وتجارب على سؤالي يا نجس تفووووووووو،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.